سبب وفاة جورج بيترسون بطل كمال الأجسام اليوم واهم المعلومات عنه

سبب وفاة جورج بيترسون ، كشفت وسائل إعلام أمريكية عن خبر وفاة بطل كمال الأجسام الأمريكي الشهير والعالمي جورج بيترسون عن عمر يناهز 37 سنة بشكل مفاجئ.

أثار حزن وصدمة جميع محبي ومتابعي هذا البطل الأمريكي وجميع متابعي بطولة مستمر اولمبياد التي توفى هذا البطل قبل انطلاقها بساعات.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة مفتي دمشق اليوم عن عمر يناهز 86 سنة

حيث كان من المقرر أن تنطلق هذه البطولة مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 بطولة متسمر اولمبياد العالمية والكبيرة التي يشارك فيها العديد من اللاعبين العالميين المعروفين وتنكون لها متعة كبيرة يتابعها جميع المشاهدين.

والجدير بالذكر أن آخر بطل لأخر نسخة من هذه البطولة العالمية مكان البطل المصري الكبير “بيج رامي”، وتوفى جورج بيترسون اليوم 7 أكتوبر 2021.

وفاة جورج بيترسون

وكشفت مصادر مقربة منه أن سبب الوفاة متعلق بمدرات البول، كما قال مدرب اللاعب انه أثناء التمرين كان جسمه شديد البرودة، وتوفى هذا اللاعب البطل مساء اليوم عن عمر يناهز 37 سنة.

وشكل الأمر ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كان هذا اللاعب يعتبر من أقوى واهم أبطال هذه البطولة.

طالع أيضا: وفاة بداح الفغم والد عبدالعزيز اليوم .. تفاصيل وسبب الوفاة

وحصل عليها عدة مرات بالإضافة إلى حصوله عرى العديد من البطولة والجوائز العالمية والتي ساعدته في بناء شعبية وشهرة كبيرة في كافة أنحاء العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: