سبب وفاة دريد لحام ويكيبيديا الفنان السوري .. كل ما يتعلق به

وفاة دريد لحام ويكيبيديا ، انتشرت في الساعات الأخيرة أخبارا تفيد بوفاة الفنان الكوميدي السوري الشهير دريد لحام عن عمر يناهز 87 سنة بمحل إقامته في سوريا بعد معاناة مع المرض.

وانتشر خبر الوفاة بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تداول الرواد من خلالها هذا الخبر المحزن والصادم بكل تأكيد.

خبر وفاة دريد لحام

وهو خبر وفاة الفنان الممثل السوري الكوميدي المشهور والمعروف دريد محمد لحام مساء اليوم الجمعة 21 يناير 2022.

والجدير بالذكر أن الفنان دريد لحام يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين والمحبوبين بشكل كبير في سوريا وفي كافة أنحاء العالم العربي.

الفنان دريد لحام

ويتابعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

إضافة إلى كونه من الممثلين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ومحبة وسط الأشخاص من مختلف البلدان العربية.

دريد لحام ويكيبيديا

اسمه الكامل دريد محمد حسن لحام، من مواليد تاريخ 9 فبراير 1934 ميلاديا وعمره الحالي 87 سنة، يحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

يعتنق الديانة الإسلامية ديانة عائلته ووالديه، قدم طوال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الناجحة والتي زادت من شهرته وشعبيته وسط المشاهدين في سوريا والوطن العربي.

بداياته

من مواليد العاصمة دمشق التي عاش وترعرع فيها حتى بلغ سن 24 عام، وهو السن الذي بدأ فيه مشواره الفني وبدأ بالظهور في بعض الأعمال الصغيرة.

تلك الأعمال التي برزت فيها موهبته وطريقته المميزة والكوميدية التي فتحت له طريق الشهرة والسطوع والظهور مع اكبر الفنانين في الوطن العربي.

أعمال دريد لحام

قدم دريد لحام العديد من الأعمال البارزة والناجحة وتمكن من صنع جماهيرية خاصة به من جميع أنحاء البلاد العربية التي يتواجد بها متابعين ومحبين لهذا الفنان الممثل السوري بكل تأكيد.

وفي الآونة الأخيرة تداول الآلاف من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة أنباء تفيد بوفاة هذا الممثل السوري دريد محمد لحام.

انتشار نبأ وفاة دريد لحام

وذلك منذ مساء الأمس الخميس 20 يناير 2022 وحتى اليوم الجمعة 21 يناير 2022 عن عمر يناهز 87 سنة بعد معاناة مع مرض خطير في محل إقامته بسوريا.

وزعم الرواد أن الفنان توفى بعد سوء حالته الصحية بشكل كبير في الأيام الماضية مما أدى إلى وفاته.

وفاة دريد لحام ويكيبيديا

ولكن بالفعل نفت نقابة الممثلين السوريين بسوريا كل هذه الأنباء بشكل نهائي تماما وأكدت أن الفنان على قيد الحياة وبخير وبحالة صحية جيدة.

وأن كل هذه الأنباء المتداولة من الرواد دون الرجوع إلى مصدر مقرب أو جهة رسمية ليست إلا مجرد شائعات فقط لا أساس لها من الصحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: