الإثنين , سبتمبر 26 2022

سبب وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني اليوم في الكويت بالتفصيل

سبب وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني اليوم ، أفادت وسائل إعلام عربية وكويتية في الساعات الأخيرة بوفاة شقيقة الفنانة الكويتية الشهيرة سارة الهاني والتي تدعى لينا الهاني صباح اليوم الخميس إثر حادث سير مروّع في إحدى طرق الكويت نتيجة لتصادم سيارتين على الطريق السريع في ساعات متأخرة من مساء الأمس الاربعاء الموافق 10 اغسطس 2022.

وقد أثار هذا الأمر حالة من الجدل الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الاخيرة وأدى إلى تصدر اسم هذه الفنانة ضمن اهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل وسبب وفاة لينا الهاني اخت سارة الهاني اليوم واهم المعلومات عنهما ويكيبيديا.

سبب وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني

وكانت وسائل الإعلام قد كشفت عن سبب وفاة لينا الهاني اخت سارة الهاني في الساعات الماضية، وأكدت الصحف الاخبارية بدولة الكويت أن شقيقة سارة الهاني لينا الهاني تعرضت لحادث سير مروّع في دولة الكويت مساء الأمس الأربعاء 10 اغسطس 2022 ميلاديا.

قد يهمك أيضا: الفنان سيف عبد الرحمن يتلقي العزاء في وفاة رجاء حسين بمسجد الحامدية الشاذلية

وهو الحادث الذي أدى إلى وفاتها على الفور بعد نقلها إلى المستشفى التي التقطت فيها آخر انفاسها ورحلت عن عالمنا هذا بعد دقائق قليلة في المستشفى لتضج السوشيال ميديا بخبر مصرعها اليوم.

تفاصيل الحادث

أما عن تفاصيل هذا الحادث الأليم والبشع الذي تعرضت له شقيقة سارة الهاني فانه وفقا للتقارير الإعلامية فقد أكدت أن حادث السيارة الذي تعرضت له لينا الهاني كان عبارة عن تصادم سيارتين من الأمام بين مركبتين بشكل مباشر على طريق سريع في دولة الكويت.

طالع أيضا: شاهد فيديو حادث المنيا اليوم لأول مرة | مصرع 23 شخص وإصابة 39

وهو الحادث الذي أدى إلى وفاتها على الفور، وقد سارع المارة على هذا الطريق في نقلها إلى المستشفى أملا في اللحاق بها وإجراء الإسعافات الأولية لها وهو ما فشل فيه الجميع وكان قدر الله عز وجل ان تلتقي بجلالته.

من هي سارة الهاني ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن الفنانة سارة الهاني هي مغنية لبنانية من مواليد الكويت عام 1986، لديها أربعة أشقاء، كانت بداياتها الفنية مبكرة، حيث استقطبت عائلتها موهبتها منذ سن الخامسة.

وكانت أول مشاركة لها أمام الجمهور في مهرجان “عاليه” واشتهرت بتقليدها لعدد من كبار الفنانين في العالم العربي مثل ام كلثوم ، أسمهان ، فيروز ومحمد عبد الوهاب.

بداياتها في عالم الفن

في عام 1996 بدأت في تلقي دروس الموسيقى في الكونسرفتوار اللبناني تحت إشراف الأستاذ القدير والمعروف وليد غلمية الذي أعجب بصوتها وموهبتها الفنية ونالت طريقتها تقديره الفائق لها.

قد تشاهد أيضا: خبر وفاة خالد مقداد يعود للانتشار مجددا | تعرف الحقيقة

تخرجت سارة من المعهد في سن السادسة عشرة وكانت أصغر خريجة آنذاك نظرا لإنهائها مرحلة جامعية بهذا السن المبكر.

وكانت سارة قد اشتركت في برنامج اكتشاف المواهب الشهير (ستوديو الفن)، وذلك خلال دورة 2001-2002 ميلاديا، وحصلت حينها على إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، إضافة إلى فوزها بالمركز الأول في فئة الأغنية الطربية للإناث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: