سبب وفاة نجل الفنان حازم ايهاب الفنان المصري اليوم .. تفاصيل

سبب وفاة نجل الفنان حازم ايهاب ، الفنان المصري الذي تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة بشكل كثيف على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام المصرية رسميا عن آخر أخبار هذا الفنان التي تم إعلانها رسميا صباح اليوم وهو خبر وفاة نجله صباح اليوم الأربعاء 2 مارس 2022.

وفاة نجل حازم ايهاب

وأثار هذا الأمر حالة من الحزن الكبير السائد حاليا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة بين كل محبي ومتابعي هذا الفنان من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وذكرت المصادر المقربة من الممثل أن نجله ولد في تاريخ يوم 18 فبراير 2022 مع وجود “عيب خلقي” في القلب للمولود “يونس”.

سبب وفاة نجل الفنان حازم ايهاب

وأجرى في نفس يوم ولادته عملية جراحية في القلب وبقى في العناية المركزة فترة طويلة حتى خرج منها صباح اليوم “جثمان”.

وذلك قبل ساعات من منشور قام بمشاركته الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” يطالب فيه من جميع محبيه ومتابعيه الدعاء لنجله يونس قبل دخوله لعملية جديدة في القلب اليوم.

يونس في ذمة الله

ليتم بعدها الإعلان رسميا عن بخر وفاة الرضيع اثر عملية جراحية خطيرة في القلب أدت إلى مفارقته للحياة قبل دخوله لها، وظهر الفنان حازم ايهاب وهو يحمل جثمان ندجله وكان في حالة انهيار تام في الصور التي ظهر فيها الفنان.

وأثار خبر وفاة نجله صدمة كبيرة بين كل متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، كما تقدم الآلاف من الرواد بنعي خالص لوفاة هذا الرضيع، متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه جنات الفردوس الأعلى آمين يارب العالمين.

الفنان حازم ايهاب ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن حازم ايهاب يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين بشكل واسع في جمهورية مصر العربية، وهو من مواليد سنة 1996 ميلاديا ويبلغ من العمر 26 سنة.

متزوج من الإعلامية المصرية منى داغر، يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، وهو من الوجوه الشابة المستجدة على ساحة الفن المصري وشارك في العديد من الأعمال.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: