سبب وفاة يوسف هاني المضف الملازم الكويتي في ذمة الله

توفي الملازم الكويتي يوسف هاني المضف ، مساء يوم الإثنين 14 فبراير 2022 – ١3 رجب ١٤٤٣ هـ، في الكويت، ونعاه العشرات من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وكان الراحل من الشخصيات الخلوقة، التي شهد لها المئات بالتقدير المتبادل بين أفراد الشعب، كما أنه من أبرز الشخصيات الذين كتب لهم شيلة خصيصاً لمجهوداته وحرصه الدائم علي مصلحة الوطن.

وكتب عادل المطيري :”بسم الله الرحمن الرحيم، ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) أنتقل إلى رحمة الله الملازم / يوسف هاني المضف والدفان غدا الثلاثاء 2/15 بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات”.

سبب وفاة يوسف هاني المضف

وأعلن حساب المجلس التابع للجهات الرسمية بدولة الكويت، اليوم الإثنين ١3 رجب ١٤٤٣ هـ، عن رحيل الملازم يوسف المضف، أثر تعرضه لحادث سير مروع علي طريق الملك فهد. وأطلق رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل أسم الفقيد، وتقدم له العديد من مستخدمي موقع التواصل، بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

يوسف المضف

وغنى المطرب عبد الوهاب الشهبان، شيلة خصيصًا لحضرة الملازم يوسف المضف قبيل وفاته، تكريمه له علي وفائه ومجهوداته البارزة في القطاع الحكومي والخدمي بشكل عام، يذكر أن الشيلة من كلمات محمد بن عاشور الظفيري.

وتفاعل العديد من النشطاء مع خبر الوفاة، حيث عبروا عن مدى حزنهم الشديد تجاه الخبر، وكتب مصطفي يقول :”الله يرحمه ويصبر أهلة في فجيعتهم وزهرة شبابهم كان الله في عون أمة ربنا يأجرها في صبرها ومصيبتها اللهم أمين خبر محزن”. وغرد صالح رجب معلقاً :”البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

وعلق فالح بن خضير المطيري يقول :”بقلوب يملؤها الحزن والأسي ننعي المغفور له بإذن الله تعالي يوسف هاني يوسف المضف الذي وافاه الأجل اثر حادث اليم وسيواري جثمانه الثري يوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: