سبب وفاه هشام رستم الفنان التونسي ومعلومات هامه عنه

سبب وفاه هشام رستم الفنان التونسي ومعلومات هامه عنه ، توفي بالأمس الفنان التونسية المعروف هشام رستم الذي قدم العديد من الأعمال التونسية الدرامية وأيضا بالفرنسية والايطالية والألمانية وقدم مجموعه من الأعمال هشام.وهو المولود في 26 مايو عام 1947 والذي توفي بالأمس في 28 يونيو عام 2022 عن عمر ناهد 75 عاما وكان قد بدا نشأت ابو بكار الميزان كان في المدرسة الصادقيه وكان يحب المسرح وقدم في المسرح أعمال جعلته يتميز بين الطلاب وأصبحت موهبته بارزه للجميع.

سبب وفاه هشام رستم

عندما انتقل من التونسي إلى فرنسا اعمل أيضا هناك بعد أن حصل على الدكتوراه مرتين وبدا يقدم أعمال السينمائية الفرنسية وألمانيا وأخرى بلغه مختلفة ونجح ونجحا كبيرا في الأعمال العالمية لا تقدمها هناك ثم عاد مره أخرى لتونس ليقدم أعمال تونسيه باللغة العربية أيضا متميزة.

 

هشام رستم

كان الفنان التونسي علي بن عياد الذي بدا يوجه موهبته يرعاه وكان قد اتم البكالوريا حصل على البكالوريا وبعد قبل ان يسافر الى فرنسا وكانت موهبته بدأت في الزهور وكان حصيلة ما قدمه الفنان الراحل الذي غادر الحياة بالأمس سبعين مسرحيه وعاشر أفلام وأكثر من 80 مسلسل.

زوجه هشام روستم

زوجه هشام روستم لا احد يعلم من هي زوجه هشام رستم لن نتزوج أكثر من مره ولكن لم ينجب في إحدى المرات وضع مره واحده ولكن الزوجة الوحيدة التي عرفت من ضمن زوجاته هي سناء الزين وقدم بعد ذلك أعمال عظيمه جدا مثل صفائح ذهب ومجنون ليلى وصمت القصور والسيدة لمحمد رزق للرمان ونغم الناعورة كلها أعمال عظيمه عاشت في ذاكره التاريخ الفني التونسي.

 

حاصل على العديد من الجوائز التي نالها عن أعماله حيث تم تكريمه في مهرجان القاهرة السينما الدولي في عام 2006 وحصل أيضا على وسام الاستحقاق التونسي عام 2004 وحصل على جائزة تفسير الذكورية في عام 2012 وكانت وفاته لا احد يعلم أسبابها لكنه عثر عليه 75 عاما.

قد يهمك أيضا

متى يصادف وفاة الإمام محمد الجواد 2022 | تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: