سعد العتيبي زوج بدر خلف
سعد العتيبي زوج بدر خلف

سعد العتيبي زوج بدر خلف من هو وكم عمره

سعد العتيبي زوج بدر خلف من هو وكم عمره ، تزوج خبير التجميل والأزياء السعودي المعروف والذي يبلغ من العمر ” غير معلوم  ” من بدر خلف الإماراتي المتحول جنسيا ويبلغ من العمر ”  29″ وانتشر خبر زواجهما علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا في زواج غير مسبوق ان يتزوج رجل من رجل مثله .

سعد العتيبي زوج بدر خلف

، لذلك كان الخبر قد هز مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا ، ويبحث القراء عن التفاصيل الكاملة ومعرفة كل شيء عن سعد العتيبي زوج بدر خلف ، ونحن نقدم لكم المعلومات الكافية عنهما .

 

سعد العتيبي زوج بدر خلف،  الزوج سعودي والزوجة إماراتية والمعلوماتية تقول ان بدر خلف دائما يثير الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي بكل تغريداته وبوستاته وهو يحفل بمتابعات من الملايين من مختلف أقطار الوطن العربي الكبير .

 

وهو يعمل في نفس وظيفة زوجه العزيز سعد العتيبي التجميل والأزياء وأيضا في مجال صناعة المحتوي علي اليوتيويب وسناب شات وكافة المواقع المختلفة .

بدر خلف من هو

كما انه من مواليد مدينة العين الإماراتية عام 1993 ويبلغ من العمر31 عاما وحاصل علي الجنسية السعودية بجانب جنسيته الأصلية الإمارات .

 

لقب بدر خلف بلقب كيكه وقام بإجراء العديد من عمليات التجميل المختلفة حتى أصبح مثله مثل النساء تمام وأيضا يقوم بتسريحة شعره مثل النساء وفي النهاية نال مراده وتزوج من سعد العتيبي .

 

 

وكان خبر زواجهما قد احدث جدلا واسعا علي منصات التواصل الاجتماعي ومازال القراء والجماهير في حالة من الدهشة من جراء هذا الزواج والجميع يتساءل هل يحق لهما الزواج ؟؟!! وينتظرون إجابة شافية وكافية علي ماطرحوه من أسئلة .

هاشتاج بدر خلف والعتيبي

وقام بالفعل مجموعة ىمن النشطاء بتدشين هاشتاج يحمل اسمهما ومفتوح الهاشتاج للتحاور والمناقشة حول مثل هذه الأمور الدخيلة علي مجتمعنا العربي وتقاليده التي تحس علي الفضيلة والاقتداء بسيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وإتباع سنته في كافة الأمور .

 

الجدل الواسع المطروح حول قصة زواج سعد العتيبي من بدر خلف لا احد يعلم إلي متي سيصل ومتي ينتهي لكن الجميع لديهم رغبة كبيرة في اتخاذ قرار قاطع في هذا الخصوص حول سعد العتيبي زوج بدر خلف .

قد يهمك أيضا

معاقبة الشواذ وانهاء العفن شاهد بالفيديو حرق علم المثليين ودهسه تحت الأقدام

شاهد مقطع فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير مع الممثل الشاذ يظهر لأول مرة الآن كامل

شاهد فيديو راشد وبدر المنتشر وقصته كاملة

اترك تعليقاً