سلطان المحيسن ويكيبيديا

سلطان المحيسن ويكيبيديا ، أسمه الكامل سلطان عبدالله المحيسن ، رجل أعمال سعودي الجنسية، يتقلد منصب رئيس مجلس إدارة “الشركة العالمية”، في الثلاثينات من العمر، في 15 أكتوبر 2019 تم تكريمه من جهة هيئة الترفيه السعودية، وتسلم الجائزة من معالي المستشار تركي آل الشيخ.

سلطان المحيسن ويكيبيديا

يشغل رجل الأعمال سلطان عبدالله المحيسن منصب رئاسة الشركة العالمية، وتُعتبر شركة متخصصة في عالم الإعلانات والدعاية، وتدخل علي رأس أبرز الشركات في الرياض انتشاراً، وله بصمة علي مستوى العالم العربي. حصل المحيسن علي شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، ويعمل والده في مكتب الديوان الملكي، ويُقال أنه من ضمن الرجال البارزة في المجتمع السعودية، وأشهرهم بالحديث عن عائلة “المحيسن”.

يذكر أن عائلة المحيسن، ترجع أصولها إلي شبه الجزيرة العربية، وتبين أنه نسبها يرجع إلي قبائل قطان.

ارتفعت عمليات البحث حول سلطان المحيسن، ومشهورة سناب شات فاطمة الأنصاري، وتردد خبر خطوبة الثنائي علي السوشيال ميديا، وبالتحديد علي مستوى شبكة التواصل تويتر.

وقالت مصادر مطلعة، أن الخبر عاري من الصحة، وأن الثنائي لا يعرفنا بعضهما البعض، كما أنه لم يسبق وأن تصادفا مع بعضهما البعض، وأن الخبر لا يوجد له صلة من الأساس، وتم تدشينه والترويج له من قبل بعض الحسابات من أجل إثارة الجدل، وخلق البلبلة حول المشاهير بين جمهورهم علي السوشيال ميديا، بقصد المشاهدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: