سماح انور

سماح انور تحكي عن الليلة واللي فيها وعن السمنة وعن دور الحماة وعن كل شيء في حوار مع ياسمين عز

سماح انور تحكي عن الليلة واللي فيها وعن السمنة وعن دور الحماة وعن كل شيء في حوار مع ياسمين عز في قناة الام بي سي وأنا احكي لكم تفاصيل الحوار والفيديو الخاص بالحوار من هنا.

وكانت قناة الام بي سي قد أجرت  حوارا مطولا مع الفنانة المصرية المعروفة سماح انور من خلال المذيعة اللامعة الجميلة ياسمين عز  التي تحدثت في كلام الناس عن أشياء كثيرة منها كان دورها دور الحماة في مسلسل الليلة واللي فيها وتحدثت عن انبهارها بالمخرج الذي اخرج المسلسل وقالت أنها كانت تبحث عنه كثيرا وأنها معجبة وهو المخرج الكبير هاني خليفة.

سماح انور

كما تحدثت صباح انور عن السمنة والأكل وتناول الاكلات المختلفه وايضا كانت ياسمين عزت تحاورها تقول لها انك تأكلين المكرونه ولكن لا تسمنين فقالت إنها تمارس الرياضة وتحدثها عن المكياج الذي ظهرت به في خلال مسلسل الليل واللي فيها وقالت ان المكياج كان قوي جدا اصغر تجاعيد الوجه حتى يقنع جمهور أنها كبيره في السن وكانت تقوم بدورها الحماة التي تضغط على ابنها وتتدخل في كل شيء.

 

الحقيقة أن ياسمين عز وبرنامجها كلام الناس دائما كل من يظهر به يظهر في اليوم الثاني جوجل وكانت تحدثت الفنانة سماح انور عن دورها في الليلة واللي فيها والذي تكون من ستة حلقات وقالت انه أعادها مره وخرج حياه الفنية يظهر التجاعيد والمخرج كلام كثير قالته وكلام جميل.

سماح انور سماح انور

من هي سماح انور

ونحن ننشر لكم مع الفيديو الكامل للبرنامج الذي حاولت في ياسمين عيد الفنانة سماح أنور بالتفاصيل الكاملة على حلقات مختلفة ونتمنى للفنانة سماح أنور المزيد من الأعمال الفنية التي تنادي الجمهور.

ومن المعروف للجميع ان الفنانة سماح أنور ، فنانة قديرة وموهوبة منذ الصغر وقدمت أعمال فنية للتاريخ .

ودائما تجد الجمهور المصري والعربي يتابع كل أخبارها الفنية ويتمني لها المزيد من النجاحات .

لذلك كان الحوار الذي أجرته معها المذيعة ياسمين عز قد ظهر ضمن تريندات جوجل صباح اليوم وتحدثت عنه جميع المواقع المتابعة للأعمال التي تقدم من خلال قناة الام بي سي ولبرنامج كلام الناس الأكثر من ناجح .

سماح انور سماح انور سماح انور

فيديو سماح انور وكلام الناس

شاهد الان الفيديو الخاص بالحقة الجميلة والرائعة من برنامج ” كلام الناس ” من هنا

الفنان الموهوب هو من يكون له حضور فعال وطاغي سواء كان في حوار تلفزيوني ام في عمل درامي او رومانسي او تراجيدي هكذا يستطيع أن يجذب انتباه الناس إلية وهذا ماحدث بالأمس في الحوار الأكثر من رائع للفنانة سماح انور .

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو نهي العمروسي في حوار صريح تعترف بأدق أسرار حياتها

زوجة عادل الحشاش غادة رزوقي الإعلامية الكويتية من هي ومعلومات هامة عنها

وفاة مرام البلوشي الفنانة الكويتية عن عمر يناهز 43 سنة اليوم | حقيقة الخبر

اترك تعليقاً