سناب الدكتورة يومي وسبب تغريمها 400 ألف ريال وجنسيتها الأصلية ومعلومات هامة وجديدة عنها

سناب الدكتورة يومي وسبب تغريمها 400 ألف ريال وجنسيتها الأصلية ومعلومات هامة وجديدة عنها ننشرها اليوم لمتابعيها الذين يبحثون عن جديدها حيث تتمتع الدكتورة يومي بجماهيرية كبيرة علي سناب شات ولها بصفحتها متابعين أكثر من 3 مليون متابع الأمر الذي جعلها من شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي  علي مستوي العالم العربي كله .

سناب الدكتورة يومي

في البداية قد يظن البعض ان مشهورة سناب شات الدكتورة يومي جنسيتها سعودية وهو ليس صحيح ابدا من الجماهير هذا الزن لكن الشهيرة الدكتورة جنسيتها لبنانية وتعيش في السعودية وتقوم بأعمال كثيرة مهمة جدا لصالح المرأة السعودية والعربية ولذلك تشهد صفحتها متابعات بالملايين .

الدكتورة يومي

وكانت السلطات السعودية قد أوقعت عليها غرامة مالية 400 ألف ريال ولا احد يتحقق حتى الآن ان كانت الغرامة علي الدكتورة يومي أو علي غيرها من الشهيرات لكن الأمر لم يتم تحقيقه حتى الآن وسننشر لكم تباعا اخبارها وجديدها الذي يهمكم جميعا .

 

ومن خلال متابعتنا لصفحتها الرسمية علي سناب شات الدكتورة يومي اتضح لنا أنها تقدم أعمال جيدة وجميلة تصب في مصلحة المرأة العربية ولا غبار عليها عكس غيرها من الشهيرات وليس دفاعا عنها بقدر تصحيح مفاهيم البعض حول الأخبار التي تتردد حول الشهيرة علي سناب شات الدكتورة يومي .

شهيرة سناب

وبذلك نكون قدمنا لكم مايفيد ان الدكتورة يومي شهيرة سناب هي لبنانية وليست سعودية وان خبر تغريمها 400 الف ريال سعودي لم نتحقق منه حتى الآن ولمن يرغب في متابعتها ننشر لكم رابط صفحتها علي سناب شات لتتحققوا بأنفسكم من  المعلومات المطروحة حولها وللدخول علي صفحة سناب شات الدكتورة يومي اضغط هنا .

قد يهمك أيضا

سناب زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل

https://www.iraqvip.com/add/Youmi.kh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: