سناب زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر الحساب الرسمي

سناب زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر الحساب الرسمي، يبحث كثيرون من الأشخاص، عن رابط الصفحة الرسمية للزوجة الأولى والسابقة للفنان شهاب جوهر، فبعد إعلان عقد قرانها، زادت عمليات البحث عنها بشكل ملحوظ علي محركات البحث، ومن خلال التقرير التالي، ننشر لحضراتكم رابط متابعتها عبر Snapchat الأصلي لها.

عبدالله العمر زوج زينب الموسوي

أعلنت طليقة شهاب جوهر، من خلال حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن زواجها، وحرصت علي مشاركة جمهورها باسم زوجها، ويدعى بـ”عبدالله العمر”، وحسب المعلومات الرائجة عنه، فهو شخص كويتي الجنسية، ولا يوجد له أي نشاط علي السوشيال ميديا، في حين أنه من ضمن الأشخاص المعروفين في مجال عمله، ومن الجدير بالذكر أنه لم يتوفر عنه أي تفاصيل أو معلومات أخري تخص حياته العملية أو الشخصية السابقة.

مهر زينب الموسوي

أثارت زينب الموسوي، الزوجة الأولى والسابقة للفنان شهاب جوهر، حالة من الجدل الكبير علي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا حسابها علي سناب شات، بعدما تعمدت أن تكشف عن مهرها علي الملأ لمتابعيها، وأتضح أن قيمة المهر بلغت 30 ألف دينار كويتي أي ما يعادل قرابة الـأ368 ألف ريال سعودي. وتباينت ردود الأفعال عنها في هذا الشأن، حيث وجد البعض أنه لا يصح وأن تكشف عن مهرها، لأنه هذا يُعتبر استعرض غير مقبول، وقد يسبب نوع من الانزعاج بالنسبة للبعض، فيما شاهد البعض أنه أمر طبيعيي أن تقوم بذلك، بعدما قام به زوجها السابق.

اقرأ أيضًا: سناب شاز القحطاني و سناب شاهر الشيباني و معلومات هامه عن حادث الوفاة التي تسبب في وفاتهما اليوم

رابط حساب سناب زينب الموسوي

تضامن رواد التواصل، مع زينب الموسوي، بعد أن أقدم زوجها السابق شهاب جوهر، علي طلاقها، من أجل الزواج من النجمة إلهام الفضالة، مما زاد من عمليات البحث عنها علي مدار الفترة الأخيرة. ويوفر نبأ خام، في السطور التالية، رابط الحساب الأصلي والوحيد لزينب الموسوي علي تطبيق المشاهير سناب شات، والذي تجدونه من خلال النقر هنا، وسيتم نقلكم إلي آخر ما نشرته علي صفحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: