سناب نصرة الحربي | الحساب الرسمي والوحيد .. شاهد صورها قبل وبعد خلع الحجاب

سناب نصرة الحربي ، عادت الممثلة السعودية الشهيرة نصرة الحربي لإثارة الجدل مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتصدر التريند على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” ويظهر اسمها أيضا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بعد أن أعلنت الفنانة نصرة الحربي عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما من قبل المشاهير في المملكة العربية السعودية “سناب شات”.

آخر أخبار نصرة الحربي

عن خبر جديد لجماهيرها ومتابعيها على سناب شات وهو خبر تخليها عن الحجاب، وهو الأمر الذي تقبله بعض المتابعين والبعض الآخر وجه انتقادات عديدة للفنان بسبب هذا التصرف.

وظهرت نصرة خلال هذا الإعلان في فيديو شاركته للجماهير وهي بدون حجاب لأول مرة عبر هذا الحساب، لتثير الجدل مجددا وتزداد عمليات البحث عن رابط حسابها الرسمي على سناب شات.

من هي نصرة الحربي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن نصرة الحربي تعتبر من أهم وأشهر الناشطات والممثلات والإعلاميات أيضا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، من مواليد تاريخ يوم 3 أغسطس 1988 ميلاديا وعمرها الحالي 33 سنة.

نصرة الحربي تخلع الحجاب .. فيديو

تمكن من تكوين شعبية كبيرة في المملكة وفي العديد من بلدان الوطن العربي من خلال بدايتها القوية في عالم الفن والمشاهير.

قدمت عدد جيد من الأعمال في هذا المجال قبل الانتقال لمجال الإعلام والتلفزيون، وقد أثار آخر ظهور للفنانة جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب خلع الحجاب.

سناب نصرة الحربي | سبب خلع الحجاب

والذي قامت به ردا على تعليق احد المتابعين الذي قال في تعليق على إحدى منشوراتها (نفهم من هلفيديو انه بكرة بتخلعي الحجاب).

وكان رد الفنانة على هذا الفيديو (ليش نستنا لبكرة) وقامت بخلعه فورا، ويمكنكم الانتقال إلى الحساب الرسمي لنصرة الحربي على سناب شات من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: