الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

سها سمير ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

سها سمير ويكيبيديا ، الاسم الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بوزيرة الهجرة الجديدة في جمهورية مصر العربية سها سمير.

التي تم إسناد المهمة لها خلال التعديلات الوزارية الجديدة 2023 والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي صباح الأمس السبت، وجدير بالذكر أن سها سمير هي دبلوماسية مصرية مجتهدة دراسيا حصلت على بكالوريوس في اللغة الانجليزية بعد التخرج من جامعة عين شمس.

سها سمير ويكيبيديا

التي درست فيها وتخرجت منها سنة 1988، سها سمير ويكيبيديا من مواليد سنة 1966 ميلاديا وتبلغ من العمر 56 سنة، تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

قد يهمك أيضا: ريما الشامخ ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها

وكذلك بداية مهنتها، بدأت مشوارها في العمل في الدولة سنة 1989 ميلاديا وتولت العيد من المناصب الرفيعة والمميزة في الحكومة المصرية، وجدير بالذكر أنها قد عملت كملحق دبلوماسي في معهد الدبلوماسيين.

وكانت رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية في ايرلندا في الفترة ما بين سنة 2015 ميلاديا إلى سنة 2019، أي أنها استمرت في هذا المنصب الرفيع والوجهة المشرفة بكل تأكيد 4 سنوات متتالية قدمت خلالها عدد ن الانجازات وحققت المطلوب منها في استقرار الأحوال.

تعيين سها سمير في مننصب وزيرة الهجرة

وبعدها بـ3 سنوات يتم تحميلها مسئولية جديدة ورفيعة المقام أيضا وهي مسئولية وزارة الهجرة المصرية التي تولتها هذه السيدة صباح الأمس وهو ما أدى إلى تصدر سما نتائج البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال هذه الساعات.

طالع أيضا: الفنانة أسيل عادل ويكيبيديا مريضة وتحتاج للدعاء وهذا هو مرضها

وبهذا نكون قد انتهينا قرءانا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة المعلومات المتوفرة والمتعلقة بالسيدة سها سمير وزيرة الهجرة الجديدة في مصر بشكل كامل ومفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: