شائعة وفاة شبل يام المطرب الكويتي تفاصيل حادث حسين العجمي

ما حقيقة خبر وفاة شبل يام المطرب الكويتي، الذي تصدر أسمه حديث منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، حيث تناقل عدد كبير من المستخدمين وفاته نتيجة حادث سيارة مروع بالكويت.

وفاة شبل يام

وبالفحص أتضح لـ”نبأ خام“، أنه بالفعل وقع له حادث أليم اليوم، وتم نقله إلي العناية المركزة، وتبين أن حالته الصحية في تحسن، ولا يوجد صحة لما يتم تداوله اليوم علي تويتر بشأن وفاته.

وغرد الصحفي في جريدة الوطن السعودية “وافي آل سليم”، من خلال حاسبه الموثوق علي تويتر، عن وقوع الطفل الكويتي حسين العجمي في حادث سير اليوم، وتم نقله إلي المستشفي، فيما لا يوجد أي تحديث بشأن وضعه الصحي منذ ساعة تقريباً.

ويجدر الذكر أن العديد من الحسابات تستغل هذا الحدث من أجل كسب المشاهدات وإثارة البلبلة بين المستخدمون الآخرون، حيث نشر عدد كبير من الأشخاص تغريدات عديدة تفيد برحيله عن عالمنا، ولكن لم تذكر أي مصادر رسمية أي أنباء بشأن وفاته.

شبل يام

يُعتبر حسين العجمي الشهير بـ”شبل يام”، من أشهر المطربين في جيله، يبلغ من العمر 13 عاماً، اشتهر من خلال مجال الغناء وجرأته، ودشن جماهيرية كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية علي مواقع التواصل انستقرام و سناب شات و تويتر.

وأثر خبر تعرضه لحادث اليوم الأربعاء في الكويت ضجة كبيرة بين محبيه، الذين رحوا يتواصلوا مع أي من أقاربه، ولكن إلا الآن لم يتم تسريب أي معلومة بشأن وضعه الصحي بعد الحادث الذي أصابه. وأطلق مستخدمي تويتر هاشتاج يحمل أسم حسين العجمي، وطالب العديد بالدعاء له، في إشارة أنه يرقد حاليًا في العناية المركزة.

من جهة أخري، تساءل العشرات عن حساب شبل يام الرسمي علي سناب شات، حيث تبين أن صفحته الرسمية علي السناب تحمل عنوان “hussain_qk”، ومن الممكن لكم الدخول إليها في أي وقت لمشاهدة آخر منشوراته وتفاصيل آخر أخبار حالته الصحية بعد حادث اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: