شاهد أسرع عملية حمل وولادة في العالم | ذهبت تشتكي من آلام المعدة فخرجت بمولود جديد

أسرع عملية حمل وولادة في العالم ، واقعة غريبة ومثيرة تشهدها جمهورية مصر العربية مجددا في إطار الواقعات والأحداث المميزة التي دائما ما تأتِ بها السيدات المصريات المميزات بكل تأكيد عن كل نساء العالم والشاهد على هذا هو ما حدث في وقاعة اليوم.

حيث شهدت مصر واقعة جديدة جيدة وجميلة غير سيئة بالمرة وهي أن إحدى السيدات ذهبت مع زوجها إلى المستشفى خلال هذه الأيام تشتكي من الأم في المعدة، واصطحبها زوجها إلى إحدى المستشفيات القريبة من المنزل.

تفاصيل أسرع عملية حمل وولادة في العالم

من اجل معرفة حالتها وما تعاني منه من الأم في المعدة لتكرارها الشكوى من هذا الأمر، وبعد الوصول إلى المستشفى دخل الزوج مع زوجته إلى الطبيب بشكل عادي، من ثم فور أن رأى الطبيب حالة زوجته قال له “هل يوجد حمل؟”.

قد يهمك أيضا: 4 أبراج يعاني مواليدهم من فرط حاد في التفكير | تعرف عليهم

من ثم أجاب الزوج المسكين “لا لا يوجد”، وبعد أن أجرى الطبيب كشفه على المريضة اكتشف حملها منذ 8 أشهر ونصف وكانت في منصف الشهر التاسع، كما اكتشف أيضا وجود فتح 10 سم في منطقة الرحم.

وظهور رأس الرضيع وهو يحاول الخروج للحياة وملاقاة والديه، وهو ما دفع الطبيب إلى نقلها لغرفة العمليات بسرعة كبيرة وإجراء عملية ولادة طبيعية للزوجة لتضع مولودا جديدا لم تكن تعلم به ولم تكن تعلم أنها حامل طوال هذه الفترة الطويلة.

لم تكن تعلم بحملها ورد فعل الزوج

وكشف الطبيب أن الزوجة لم تكن تعلم أنها حامل بسبب الزيادة التي تعاني منها في وزنها والتي لم تجعلها تميز بين الحمل أو زيادة الوزن لأنه شيء طبيعي بجسمها، أما عن الزيف الذي جاء لها فكانت تعتقد أيضا أنها الدورة الشهرية بشكل عادي.

طالع أيضا: حمل الفنانة درة اشاعة ام حقيقة و تطالب متابعيها باحترام خصوصيتها

أما الزوج فكان في حالة صدمة كبيرة وذهول من الواقعة ولم يكن مصدق ما حدث مثله مثل كل الممرضين والأطباء بالمستشفى، لتصبح هذه هي أسرع عملية حمل وولادة في العالم استغرقت 13 دقيقة فقط مثلما وصفها الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: