شاهد | الطفل حيدر الافغاني في البئر (قصته كاملة)

مشاهدة بث مباشر لحظات الحفر من أجل العثور علي الطفل حيدر الافغاني في البئر ، الذي سقط في بئر عميق وضيق نتيجة وقوعه المفاجئ بداخله في احدي مدن أفغان.

قصة الطفل حيدر

تبين أن الطفل حيدر يبلغ من العمر 5 أعوام، وهو أفغاني الجنسية، سقط بتاريخ الثلاثاء 15 فبراير 2022، داخل بئر عميق، وتم التواصل مع الجهات المختصة من أجل العثور علي الطفل. وقال أحد العمال في الحفر، أنه سمع صوت الطفل يبكي، موضحاً أنه بخير، ويجري العمل في الوقت الراهن علي إخراجه، وأنه نظراً لضيق البئر لم يستطيع أحد النزول إليه، لذا تم الاستعانة بالجرافات ولا تزال عمليات الحفر جارية.

الطفل حيدر الافغاني في البئر

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، من خلال موقع فيسبوك، صوراً ولقطات حية من عمليات الحفر للعثور علي الطفل الأفغاني حيدر صاحب الـ5 أعوام. وربط عدد كبير من المستخدمين قصته مع الوقائع التي جريت مع الطفل المغربي ريان، الذي توفي بعد 5 أيام من سقوطه داخل البئر العميق الذي كان يبعد عن الأرض 35 سم.

وفي آخر تحديث لحالة الطفل، نشرت (صفحة أبناء حي ليراك بفاس) عبر فيسبوك تقول :”ها هو مسكين طفل “حيدر”، من أفغانستان دوز أكثر من 24h في قاع بير كايتكلم معاهم وعطاواه يأكل ويشرب الحمد لله ربي حفظوا  ماتصابشي بشي كسور وجروح ، حاولو يطلعوه بهاد طريقة لي كاتشوفو في فيديو لحد الآن الجهود متواصلة باش يطلعوه مسكين دعييو معاهم يااارب حفظو ونجييه”.

وبعد الوصول إلي الطفل، وسماع صوته وكذلك التواصل معه بعد 28 ساعة من الحفر والعمل الجاد، من المقرر أن يتم إخراجه باحدي الطرق التي يجري العمل عليها، حيث أكدت مصادر إخبارية من أفغان، أن الجهة المسئولة عن عمليات الحفر، نجح في الوصول إلي موقع الطفل علي بعد 24 سم، وأكدت الطعام وصل إليه بالفعل ويستطيع أن يأكل ويشرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: