شاهد حلقة جوجو دعارة مع الإعلامي علي الخالدي واعترافاتها كاملة | فيديو

أثارت حلقة الناشطة المشهورة جوجو دعارة بعد ظهورها في حلقة الاثنين مع الإعلامي العراقي علي الخالدي بقناة الشرقية جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة بعد أن كشفت عن تفاصيل جديدة عن حياتها.

وأسباب اعتقالها وأيضا الفترة التي تم ابتزازها فيها من قبل أشخاص مجهولي الهوية وهي الفترة التي تصدرت فيها هذه الناشطة محركات البحث وأصبحت من أشهر وابرز الأسماء المثيرة للجدل في العراق والوطن العربي.

طالع أيضا: مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة 8 | MYCIMA | الحلقة الأصلية كاملة

وفجرت هذه الحلقة المميزة والنارية مفاجأة عديدة أثارت اهتمام الجميع وأصبح الآلاف من الأشخاص يبحثون عن مشاهدة الحلقة من اجل معرفة كل هذه المفاجآت والتفاصيل الجديدة عن جوجو دعارة.

حلقة جوجو دعارة مع الإعلامي علي الخالدي كاملة

وجدير بالذكر أن جوجو قد ظهرت مع واحد من ابرز الإعلاميين والمذيعين المميزين بقناة الشرقية والذي يبلغ من العمر 32 سنة وتمكن من استخراج اكبر عدد ممكن من المعلومات الجديدة التي كشفتها جوجو لأول مرة ولم يكن يعرفها الكثيرون.

قد يهمك أيضا: شيماء جمال الاعلامية الــ مشاغبة من هي ومعبومات هامة عنها

ونوفر لكم قرءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي فيديو يوثق هذه الحلقة كاملة وبجودة عالية لتتعرفوا على تفاصيل ما قالته جوجو دعارة مع الإعلامي علي الخالدي بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: