عنتيل قرية كفر حجازى

شاهد فيديوهات عنتيل قرية كفر حجازي مركز المحلة بمحافظة الغربية

انتشرت فيديوهات عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم بشكل كثيف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

بين العديد من الرواد على فيسبوك وتويتر بشكل مكثف وخاصة خلال الساعات الأخيرة ومن مساء الأمس الأربعاء 4 أغسطس 2021.

حيث انتشرت فيديوهات لأحد المواطنين بقرية كفر حجازي في المحلة بمحافظة الغربية في جمهورية مصر العربية، والجدير بالذكر أن هذه الفيديوهات قد انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

وأثارت غضب العديد من المواطنين في مصر وطالبوا أيضا بأن يتم التحرك بسرعة تجاه هذه الواقعة المسيئة.

والقبض على أصحاب هذه الفيديوهات واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهم لمنع حدوث مثل تلك هذه الحوادث مجددا في جمهورية مصر العربية.

والتي تثير الجدل بشكل كبير وتشكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر العديد من المغردون على منصة السوشيال ميديا الشهيرة والأكثر استخداما خلال هذه الفترة بشكل مستمر “تويتر”.

 

تغريدات يؤكدون فيها أنهم مستاؤون بشكل كبير من هذه الفيديوهات معبرين عن غضبهم واعتراضهم على هذه الأفعال التي تضر بالمجتمع بكل تأكيد.

نظرا لأنه يوجد الملايين من الأطفال الصغار يستخدمون منصات السوشيال ميديا وأيضا صفحات الويب.

ومن الممكن أن تأتي هذه الفيديوهات الخارجة أمامهم وسوف يؤثر هذا على المجتمع السلمي البريء الأطفال بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

عنتيل قرية كفر حجازى

 

وتم إبلاغ العديد كمن الجهات التابعة لمركز المحلة الأمني والجهات المختصة من اجل التحرك في هذه الواقعة والكشف عن هويات.

مصوري هذه الفيديوهات والقبض عليهم في أسرع وقت من اجل الحفاظ على نظافة ونزاهة وخلى مواقع التواصل الاجتماعي في مصر من هذه الأفعال الغير ملائمة والتي تؤثر على المستخدمين سواء كانوا أطفال أو كبار.

 

وتم العمل على التحقيق في هذا الأمر بسرعة كبيرة ولكنه لم يتم التوصل لأي تفاصيل جديدة حول الواقعة حتى الآن ويتم التحقيق حاليا ومراجعة الفيديوهات.

من اجل التعرف على الشخصيات بالتحديد التي قامت بتصوير الفيديوهات والقبض عليهم من اجل اتخاذ الإجراءات المناسبة نحوهم.

اترك تعليقاً