شاهد فيديو اصابة ياسر الشهراني وحقيقة غيابه عن الملاعب | تفاصيل

فيديو اصابة ياسر الشهراني ، اللاعب السعودي المشهور الذي لاقى تعاطفا واهتماما كبيرا مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وذلك خاصة عقب مباراة منتخب السعودية ونظيره الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة المونديال كاس العالم قطر 2022، والتي أصيب فيها الشهراني إصابة خطيرة ومقلقة.

فيديو اصابة ياسر الشهراني

والتي على أثرها خرج من الملعب مصابا ولم يكمل المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بكامل نجومها وبهدفين مقابل هدف وحيد، ويعتلي الأخضر صدارة مجموعته حاليا.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة ياسر الشهراني وسبب وفاته بالفيديو

ويشار إلى أن ياسر الشهراني هو الوحيد الذي خرج خاسرا من هذه المباراة بعد تعرضه لكسر في الفك وعظام الوجه والحاجة العاجلة لإجراء عملية جراحية في جميع أجزاء الوجه إلى الأسنان.

ياسر الشهراني وإجرائه عملية جراحية

اصابة ياسر الشهراني
اصابة ياسر الشهراني

وهو ما أثار حزنا وقلقا كبيرا بين الآلاف من الأشخاص في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بل وكل متابعي كاس العالم 2022 من كل أنحاء العالم بكل تأكيد نظرا لكونه لاعب مميز.

طالع أيضا: ياسر الشهراني هل سيلعب المباراة القادمة مع المنتخب السعودي

وقد أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود عن أمرُه بنقل اللاعب إلى ألمانيا وإجراء العملية الجراحية مع التكلف بكل مصاريف علاجه من أول سفره إلى عودته سالما إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: