شاهد فيديو اغتصاب شابة من قبل 400 شاب في باكستان +18 لتصوير مقاطع تيك توك

انتشر وتصدر فيديو اغتصاب شابة من قبل 400 شاب في باكستان في أهم الفيديوهات المنتشرة والمتداولة حاليا بشكل كثيف.

على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة وفي أهم عمليات البحث الرائجة أيضا على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بشكل كبير.

جاء هذا الأمر بعد أن عثر احد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” على فيديو خادش للحياء يحتوي على قيام ما يزيد عن 400 شخص باكستاني يقومون في بالتحرش بإحدى الفتيات المتجولة.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة دكتور جامعة الفرات +18 كامل

والمعروفة بشكل كبير على التيك توك وعلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” جنسيا وتجريدها من ملابسها، حيث عثر المواطنين الباكستانيين على هذه الفتاة.

وهي تقوم بتصوير احد مقاطع الفيديو لتقوم بنشره على حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك” والذي يتابعها من خلاله عدد كبير جدا من الأشخاص.

فيديو اغتصاب شابة من قبل 400 شاب

حيث أنها تعد من مشاهير السوشيال ميديا ويتابعها الآلاف من المستخدمين لليوتيوب والتيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة أيضا.

وبعد انتشار هذا الفيديو المسيء بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي قام العديد من المغردون بتقديم بلاغات ضد هؤلاء المتحرشين.

من اجل سرعة التحرك في هذا الأمر ومعاقبتهم معاقبة قصوى لمنع حدوث مثل تلك الأفعال مجددا في الشارع الباكستاني وليتمك تامين الفتيات وحمايتهم من أي مضايقة أو أفعال مثل هذه مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: