حادث محايل عسير اليوم
حادث محايل عسير اليوم

شاهد فيديو حادث محايل عسير اليوم سيارة ضخمة تدهس من أمامها.. تعرف على التفاصيل

حادث محايل عسير اليوم ، شهدت منطقة محايل عسير بالمملكة العربية السعودية منذ أوقات قليلة جدا من وقتنا هذا حادث شنيع جدا داخل هذه المنطقة تسبب في إصابات ومصرع عدد من الأشخاص في هذه المنطقة.

ويشار إلى أن هذا الحادث كان حادث اليم جدا في المملكة العربية السعودية وشكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في كافة أنحاء الوطن العربي.

حيث تسبب في وفاة اسر ومواطنين أبرياء بسبب تهور وسرعة سائق السيارة “التريله” الضخمة التي دهست السيارة الصغيرة “الملاكي” الأخرى دهسا بمعنى الكلمة.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل فتاة سورية في تركيا على يد أهلها كامل وتفاصيل الواقعة

حيث ظهر في هذا الفيديو عدد من السيارات تقف على الطريق العادي بعد أن كانت الإشارة باللون الأحمر وتوقفت بعض السيارات من اجل عبور العابرين من على الطريق العادي بدون أي مشاكل.

من ثم أتت سيارة ضخمة “تريله” بسرعة فائقة جدا ومخالفة لمعايير السرعة التي تام وضعها من قبل الحكومة السعودية من اجل السير عليها حفاظا على سلامة الجميع.

من ثم جاءت هذه السيارة التي كانت تسير مثل القطار بدون توقف ودهست كل ما كان أمامها من مواطنين وسيارات أخرى لتنقلب الأمور داخل المملكة ويتسبب سائق هذه السيارة قفي وفاة وإصابة العديد من المواطنين.

والجدير بالذكر انه لم يتمك الكشف عن عدد المتوفين والمصابين من هذا الحادث حتى الآن إلا انه كان يوجد عدد كبير من المواطنين يعبرون الطريق وأيضا من كان داخل السيارات المتوقفة.

حادث محايل عسير اليوم

وطالب العديد من المغردين على “تويتر” بسرعة اتخاذ قرار نحو هذا الحادث وإعدام السائق الذي خالف المرور وتسبب في وفاة هؤلاء الأبرياء.

حادث محايل عسير اليوم

وتعد منطقة محايل عسير من المناطق التي يوجد بها العديد من الطرق ولكنها ليست طرق سريعة لا يتم السير عليها بكل هذه السرعة من قبل السائرين وأنها طرق عامة تشمل عبور السيارات والمواطنين أيضا.

حادث محايل عسير اليوم

كما أنها منطقة مأهولة بالسكان وأيضا ورصدت عدسات كاميرات المراقبة في إحدى المحلات هذا الحادث الأليم وتم نشره.

حادث محايل عسير اليوم

وانتشر هذا الفيديو بسرعة البرق على السوشيال ميديا مما أثار حزن وغضب جميع الأشخاص الذين تمنوا من الله أن يتغمد جميع المتوفين بواسع رحمته وان يحتسبهم عنده من الشهداء الأبرياء ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله وان يعافي المصابين ويخفف عنهم بمشيئة الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: