شاهد فيديو راشد وبدر المنتشر وقصته كاملة

انتشر وسم فيديو راشد وبدر علي شبكة التواصل الاجتماعي اليوم، وحصد نسبة عالية من المشاهدات، حيث تخطى ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره علي موقع التدوين تويتر. وعبر آلاف المستخدمين عن غضبهم الشديد تجاه المقطع، الذي راح يتصدر الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية.

وأطلق رواد تويتر، هاشتاج #راشد، ولم يمضي علي تدشينه سوى مدة قصيرة، وبالرغم من ذلك، نجح مستخدمي تويتر في السعودية في أن يكون في صدارة الوسوم الأكثر تداولاً اليوم. وتبين أم الهاشتاج المرفوع، يحظي بنسبة عالية من الاهتمام، وأطلقه المغردون خصيصًا لمهاجمة اليوتيوبر السعودي راشد أخو بدر المقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن راشد من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، دخوله عالم المثليين، حيث ظهر من خلال المقطع شبه عاري، وكان يقوم بأصوات غير أخلاقية، بالإضافة إلي الصور الأخيرة التي نشرها وهو يرتدي ملابس النساء، وذكر المئات من خلال تعليقاتهم علي الفيديو أنه أعلن بذلك دعمه للمثلية.

فيديو راشد وبدر

وبدا راشد وكأنه في حالة سُكر يهلوس بكلمات غريبة، وكان نائماً علي مقعد ما في احدي الطرق بالولايات المتحدة الأمريكية، كما ظهر شبه عاري. ونسب البعض المقطع إلى النجم العالمي محمد صلاح، كون راشد كان يشبه صلاح إلي حد ما من خلال الفيديو ولكن في الحقيقة أنه اليوتيوبر السعودي راشد المقيم في السعودية، كما نشر المقطع بشكل متعمد من خلال صفحته الرسمية علي تويتر، وحصد حتى الآن مشاهدات تخطت حاجز الـ”3.6″ مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

يذكر أن العديد من رواد التواصل، وجهوا الاستياء والاستنكار لليوتيوبر راشد، في حين دعم الكثيرون شقيقه بدر، الذي يهتم بدراسته ويمارس النشاط الرياضي بشكل مستمر، وطالبوا راشد بالنظر إلي أخيه بدر، وأن يكون مثله. ويجدر الذكر أن الملايين من متابعي راشد وبدر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، تفاجئوا من الفيديو الأخير الذي نشره، مؤكدين أنه كان نموذجاً ناجحاً للشاب السعودي المقيم في الخارج، وكان يتمتع بالاحترام والأخلاق الكبيرين، ولكنه صدمهم في نهاية المطاف بهذا الفيديو الذي أعتبره جمهوره بالغير لائق.

يهمك أيضاً: فيديو راشد زد شو زد الغير أخلاقي يحصد ملايين المشاهدات سناب فضيحة راشد zshowz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: