شاهد فيديو سوزان بالسيارة

شاهد فيديو سوزان بالسيارة العراقية مع شاب داخل السيارة يمارسون الفعل الفاضح

شاهد فيديو سوزان بالسيارة العراقية مع شاب داخل السيارة يمارسون الفعل الفاضح

أمام أعين الماره والجميع في الشارع يرونهم دونما أن يدرون أنهم يشاهدونهم الجميع فقد غلبت عليهم شهوتهم فراحوا يمارسونها بالسيارة وقام البعض بتصويرهم وهم غارقون في الشهوة حتي النخاع .

الفيديو الخاص بسوزان والرجل الذي مارس معها الرزيلة بدأ بعد دقائق في الظهور علي اليوتيوب ويشاهده الملايين من الشعب العربي والغربي دون مراعاة لستر العورات أو للحفاظ علي مشاعر الآخرين وخدش الحياة بصورة غير أخلاقية بالمرأة وفضح هؤلاء الذين رفع عنهم غطاء ستره لتكرارهم مثل هذه الجرائم أكثر من مره .

فيديو سوزان الفاضح

فكم تساوي الفضيحة عندما يشاهد الفيديو أهل تلك الفتاة؟ وكمل تساوي الدنيا والشهوة عندما يفتضح أمرهما ، أمام أهلهم وذويهم ؟ وما الفرق أصبح بينهم وبين الحيوانات الذين ليس لديهم عقل يفكرون به ؟!.

شاهد فيديو سوزان بالسيارة

إن انتشار فيديو سوزان العراقية بهذا الشكل يدل علي عدم الوعي لدي الجميع فنحن اصبحنا نتسابق في فضح بعضنا البعض وأصبحنا نتخلي عن قيمنا وعن تعاليم ديننا الحنيف وعن مانهانا الله عنه وابتعدنا عن وظيفتنا الأساسية في الحياة في العبادة ، لذلك كثرت همومنا ومشاكلنا وأصبحنا لا نفكر إلا في رؤية فيديو سوزان الفاضح وأمثالها ممن خرجوا عن تعاليم ديننا الحنيف وأيضا لايستترون في بلواهم .

فضيحة سوزان العراقية

نعتذر للجميع لنشر الفيديو ولا ننصحكم بمشاهدته فقط تعالوا بنا نحارب مثل هذه الظاهرة المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي فضح بعضنا البعض ولا ننس إننا إذا سترنا بعضنا يسترنا الله وستر الله علي فيديو سوزان العراقية الاباحي المسرب .

وبرغم اننا امتنعنا تماما علي ان نعرض عليكم المشهد المخل بالاداب الذي وقعت فيه تلك الفتاه بالسيارة فيديو سوزان العراقية بالسيارة مع رجل او شاب لكننا ننقل اليكم بالفيديو التحليل الكامل للواقعة حتي لم نفقد مصداقيتنا معكم علما اننا ضد هذه المشاهد نت قريب او من بعيد ونتمني ان تنقرض من حياتنا تماما .

 

قد يهمك أيضا

مقطع فيديو فضيحة المحلبة كامل | صوفيا المحلبة المقطع الأصلي

شاهد فضيحة سناء عكرود في فيديو الاباحي

شاهد فيديو نرمين عادل الأخير والمثير للجدل | تصريحات نارية

 

اترك تعليقاً