شاهد فيديو عروسة الاسماعيلية وهي ترقص مع زوجها بعد تبريحها ضربا في الزفاف

فيديو عروسة الاسماعيلية الذي أثار الجدل ، الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار حالة من الجدل والغضب الكبير على السوشيال ميديا المصرية في محافظة الاسماعيلية.

وجاء هذا الأمر بعد الواقعة الشهيرة واقعة الفيديو الجامع بين عريس وزوجته في حفل زفافهما بإحدى مناطق محافظة الاسماعيلية بجمهورية مصر العربية.

فيديو عروسة الاسماعيلية

والذي التقطته عدسات احد المارين في الشوارع والذي كان يتضمن لحظة اعتداء العريس على زوجته بالضرب بشكل وحشي في حفل الزفاف أمام الجميع في الشارع وتم تصوير الواقعة.

وبعدها بساعات قليلة لانتشر هذا المقطع المثير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”وسط غضب كبير من جميع المستخدمين بالطبع الذين عبروا عن غضبهم من هذا الزوج القاسي.

لقاء العروسين في المنزل

الذي بدأ حياته الزوجية وحياته الجديدة كليا مع شريك حياته بأسلوب سيء وغير مبشر تماما وهو بالضرب، ولكن لم يستمر هذا الحال طويلا حيث ظهرت العروس مع زوجها في اليوم الثاني.

وكانت ترقص معه على الأغاني بشكل عادي وكان شيء لم يحدث مما يدجل على مصالحة الزوج لزوجته وان الأمور سارت بشكل عادي وان متا حدث في هذا الفيديو كان بكل تأكيد خلاف زوجي أدى إلى تعصب الزوج.

سبب اعتداء العريس على زوجته بالضرب

في ظل الضغوطات التي وضع فيها ليلة وزفافه وأدى تعصبه إلى ضرب زوجته بهذه الطريقة، وكان هذا الحادث وقع في شارع السلطان حسين بمحافظة الاسماعيلية.

وحينها ذهبت العروس إلى قسم الشرطة ولم تستكمل حفل الزفاف وأكدت أنها لا تريد الذهاب إلى بيت زوجها وأنها لن تستكمل الزواج بعد اعتداء زوجها عليها بالضرب.

ولكن في الفيديو الذي تم رصده من قبل عدسات احد أقارب الزوجين فتبين أنهما تصالحا وتراجعت بالطبع الزوجة عن هذا البلاغ واستمر الحفل والزواج كله بشكل عادي تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: