شاهد فيديو علاء صادق يوجه اتهامات لقناة اون تايم سبورت كامل

فيديو علاء صادق ، الفيديو المثير الذي احدث ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة في مصر خلال الساعات الماضية وتسبب في حالة جدل بين مشجعي القطبين في مصر الأهلي والزمالك.

وخاصة بين متابعي ومشاهدي قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة التي يعمل على الظهور خلالها باقة مميزة من الإعلاميين الرياضيين في مصر.

وجدير بالذكر أن قناة اون تايم سبورت لطالما كانت داعمة بشكل كامل للكرة المصرية وتعمل بجد على التطوير والتقدم بأفضل شكل ممكن.

تفاصيل واقعة علاء صادق

وقد ظهر علاء صادق ذو الهوية المجهولة إلى الآن في مقطع فيديو عبر قناته على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب”.

قد يهمك أيضا: عبدالله السعيد: أسعى للاعتزال داخل أسوار نادي الزمالك

والذي عمل خلاله على توجيه اتهامات لاذعة لقناة اون تايم سبورت مؤكد أنها تدعم نادي الزمالك وهي ضد الفريق الأحمر في كل قراراتها.

فيديو علاء صادق

كما أكد أيضا انه من داخل اون تايم سبورت كشف عن كل الملابسات والحقائق الموجودة بالقناة والتي تدل على دعمها ومساندتها نادي الزمالك المصري في كل خطواته.

من اجل حصد البطولات وإيقاف سيطرة الأهلي في المواسم الماضية، وهو ما أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا وأدى الأمر إلى انتشار الفيديو بشكل كبير على فيسبوك وتويتر.

احمد شوبير يرد على علاء صادق

وتصدر وسم فيديو علاء صادق ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

كما رد أيضا الإعلامي احمد شوبير بشكل خاص على هذا الفيديو من خلال آخر ظهور خاص له خارج القناة ، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام”.

شاهد أيضا: ماجد الفهمي : مداخلة رئيس الأهلي مستفزة لجميع الجماهير | فيديو

من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير الفيديو الكامل الذي وجه فيه علاء صادق اتهامات لقناة اون تايم سبورت وتفاصيل الواقعة بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: