كمسري قطار منوف
كمسري قطار منوف

شاهد فيديو كمسري قطار منوف يصفع احد الركاب على وجهه أمام ابنته والقطار كله يضج .. تفاصيل

فيديو كمسري قطار منوف الذي أثار الجدل بشكل كبير في الأوقات الأخيرة وانتشر الفيديو بشكل واسع وسريع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

حيث تم العثور على إحدى الفيديوهات المتداولة والرائجة بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” و “تويتر” وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو كان يتضمن كمسري قطار بمركز منوف بمحافظة المنوفية وقبل المحطة كان هناك إحدى الركاب ومعه ابنته في القطار وتعدى عليه الكمسري بالضرب صفعا على الوجه بعدم دفعه الغرامة.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو الجندي الذي انتحر في الجزائر برشاش آلي اليوم كامل .. الفيديو الأصلي

الأمر الذي جعل ابنة هذا الرجل الصغيرة تنهار من البكاء وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة في القطار كله والتف الجميع حول هذا الكمسري وقالوا له لماذا تضربه وكانونا يريدون دفع الغرامة بالنيابة عن ها الرجل ولكن الكمسري رفض.

وبعد انتشار الفيديو الذي صوره احد الركاب في القطار الذي تضمن كل ما حدث وكل ما قاله الكمسري وركاب القطار تم إبلاغ الجهات الأمنية والمتخصصة في المنوفية من اجل اتخاذ الإجراءات المناسبة واللازمة.

والجدير بالذكر أن القوات الأمنية استجابت لهذا الفيديو المسيء للرجل وتم تحويل الأمر لإدارة السكة الحديد في المحافظة، وتم إصدار قرار بالقبض على هذا الكمسري والتحقيق معه من اجل اتخاذ القرار والحكم المناسب نحوه.

فيديو كمسري قطار منوف

لان باقي الركاب كانوا يريدون دفع هذه الغرامة نيابة عن الرجل ولكنه رفض واستمر في التعدي عليه وهو الأمر المخالف تماما للقوانين والقواعد.

ويشار إلى أن هذا الأمر أثار غضب جميع الركاب في القطار أيضا مما دفعهم إلى الشهود على الكمسري ووقفوا بجانب الراكب المجني عليه وكانوا يواسون ابنته ويقولون لها أن لا تبكي وأنهم سوف يأخذون بحق هذا المواطن.

وشهد عليه جميع من كان في هذه العربة وقاموا بتصوير أنفسهم وهم يحتلون إعطاء الغرامة للراكب وحاولوا أن يعطوه المال ولكنه رفض.

ولذلك تم تحويل الأمر للنيابة من اجل التحقيق مع الكمسري، وبعد انتشار هذا الفيديو على السوشيال ميديا أثار جدلا واسعا بين الجميع وتصدر هاشتاج هذا الكمسري مطالبين بعقوبات عليه لهذا التعدي القاسي.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: