شاهد فيديو مبروك عطية بشأن بنت المنصورة نيرة اشرف (لو ملبستيش حجاب هتتدبحي!)

فيديو مبروك عطية ، تصدر اسم الشيخ مبروك عطية العلامة والداعية المصري ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بعد أن ظهر هذا الداعية الديني الإسلامي في فيديو عقب حادثة بنت المنصورة نيرة اشرف التي هزت جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وأثارت الجدل في الوطن العربي.

اقرأ ايضا: انتحار شاب بسيارته من أعلى كوبري المنصورة .. الواقعة الثالثة في الاثنين الأسود

وأكد أن الفتاة هي السبب في مصرعها، ويشار إلى أن هذه الواقعة شهدتها محافظة المنصورة في تاريخ يوم الاثنين الماضي 20 يونيو 2022 ويمكنكم التعرف على تفاصيلها ومشاهدة فيديو الجريمة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

فيديو مبروك عطية

أما عن موضوع مقالنا اليوم وهو فيديو الشيخ مبروك عطية فان الداعية ظهر في مقطع تم تداوله بشكل كبير على يوتيوب وتويتر وفيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد خلال هذا الفيديو أو “البث المباشر” الذي قام به أن كل فتاة تخرج من بيتها يجب أن ترتدي الحجاب، مؤكدا أن ما تقمن به الفتيات في جمهورية مصر العربية من ارتداء الملابس.

قد يهمك أيضا: شاهد جدة بنت المنصورة تكشف عن السبب الحقيقي وراء ذبحها اليوم .. فيديو

التي تظهر مناطق حساسة في جسمهم هو أمر مخالف للشريعة الإسلامية وان الشباب عندما يشاهدون ما يحدث حولهم من “التبرج” و “التسبب” بهذه الطريقة لن يكون عليهم حرج في كل ما يقومون به (معذورون).

مبروك عطية: لو ملبستيش حجاب هتتدبحي!

والكن ألقى عطية اللوم والذنب كله على الفتيات التي تخرج بهذه الملابس مطالبا من كل فتيات مصر أن ترتدي الحجاب وهي خارجة من المنزل وإلا “هتتدبح”، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا على السوشيال ميدي.

طالع أيضا: أول ظهور لقاتل نيرة اشرف م ع بعد الضرب المبرح الذي تعرض له .. صور

وأثار غضب جميع المواطنين الذين أكدوا أن هذه الطريقة ليست مناسبة تماما مع لشعب والمجتمع المصري العظيم، كما أثارت تصريحاته الجدل في الوسط الإعلامي وأدت إلى تحدث العديد من الشخصيات عنه.

نهاد ابو القمصان: بنات مصر ما تلبسش قفة!

خاصة بعد أن طالب الفتيات بارتداء الحجاب مستعملا الجملة التالية: (تخرجي من بيتك وعلى راسك قفة)، لترد عليه بعدها نهاد أبو القمصان قائلة (نساء مصر ما تلبسش قفة).

لتثير تصريحاته جدلا كبيرا ويتسبب هذا الأمر في تصدر اسمه عناوين البحث وأصبح الجميع يبحث عن هذا الفيديو لمشاهدته ومعرفة التفاصيل.

خبر جديد: شاهد فيديو انتحار شاب من برج القاهرة في ظروف غامضة مقطع كامل +18 .. تفاصيل الواقعة

وبهذا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول تصريحات الشيخ مبروك عطية مع توفير الفيديو الكامل لما قاله بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: