شاهد فيديو منى زكي الذي أثار الجدل وقصته بالتفصيل .. الفيديو المحذوف كامل الآن

فيديو منى زكي الذي أثار الجدل ، المقطع الذي انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا وأثار جدلا كبيرا بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي هاجموا الفنانة المصرية الكبيرة والمعروفة منى زكي بسبب هذا المقطع المثير للجدل.

والذي كان من فيلم “أصحاب ولا اعز” الذي يتم عرضه الآن على جميع المنصات وتم طرحه في عام يناير من عام 2022 الجاري، والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية الشهيرة “منى زكي”.

واقعة الفنانة منى زكي

زوجة الفنان المصري المعروف والمحبوب بكل تأكيد بين جميع الجماهير المصرية (احمد حلمي) كانت تستعد لعرض فيلم “أصحاب ولا اعز”.

الفيلم الجديد الذي شاركت الفنانة في بطولته مع باقة مميزة من الفنانين المعروفين والمشهورين في جمهورية مصر العربية وفي لبنان أيضا.

وبالفعل تم عرض هذا الفيلم وحصد نسبة عالية من المشاهدة محققا نجاحا كبيرا في بدايته، ليتم العثور على مقطع خادش للحياء ومثير للجدل في الفيلم.

قصة فيديو منى زكي الذي أثار الجدل

وكان هذا المقطع يتضمن لحظة قيام الفنانة منى زكي بـ”خلع” ملابسها الداخلية وإظهارها بشكل مكشوف للكاميرات مما أثار الجدل وأدى إلى توجيه انتقادات لاذعة لها من قبل جميع محبيها ومتابعيها من مصر والوطن العربي.

كما لاقى الفيلم الذي شاركت فيه الفنانة اعتراضات عديدة من قبل الملايين من الأشخاص في مصر بسبب قصة الفيلم السيئة والتي تتحدث عن “المثلية” وعن تلك الأشياء الخادشة للحياء والمسيئة.

والتي لا يحبها الجميع ولا يحب التحدث عنها أو مشاهدة أي شيء يتحدث عنها بسبب رفض المجتمع لمثلية وللشذوذ بكل تأكيد، وكانت قصة الفيلم تتحدث عن المثلية.

فيلم “أصحاب ولا أعز”

وأحداثه تدور حول اكتشاف منى زكي أن زوجها في الفيلم كان مثلي وأثار الأمر جدلا كبيرا بسبب سوء اختيار قصة وسيناريو الفيلم.

وبسبب المقطع الذي ظهرت فيه منى زكي والذي أدى إلى فقدانها الآلاف من محبيها ومتابعيها وعشاقها من جميع أنحاء مصر بسبب هذا المقطع.

حيث قامت منى زكي بالرد على الانتقادات والهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل جميع الجماهير وكل من شاهد المقطع والفيلم كله.

رد احمد حلمي زوج منى زكي على الفيديو

وقد لاقت الفنانة منى زكي دعما كبيرا من قبل العديد من الممثلين في مصر، وكان الفنان احمد حلمي قد رد أيضا على كل هذه الانتقادات والهجوم الكبير الذي تعرضت له زوجته.

وكان رده هو منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” من خلال صورة نشرها لنجله الصغير وهو يضع قدميه على وجهه معلقا (“مطرح ما بحط راسي بيحط رجليه”).

وأثارت الصورة جدلا كبيرا بين جميع الراد الذي اتهموا احمد حلمي بتجاهل أمر زوجته وعدم التحدث عنها، ولكن ما زال الأمر في دائرة الريبة حاليا وفي انتظار قرار من نقابة الممثلين المصرية بهذا الشأن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: