شاهد فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror بعد سقوط الشاشة عليها | مروع

فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror بعد سقوط الشاشة عليها ، حادث مروع تشهده مدينة هونج كونج منذ ساعات في إحدى الحفلات التي إقامتها فرقة Mirror الشهيرة في الصين  والتي تعمل دائما على إقامة حفلاتها في العديد من المناطق.

حيث أن هذه الفرقة المشهورة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وها الآلاف من المتابعين داخل وخارج الصين، إضافة إلى أنها تجمع العديد من النجوم المميزين الذين يقدمون عروض مميزة تنال إعجاب الجميع وتثير ضجة في الصين بأكملها.

طالع أيضا: أفضل صور تاي النجم الكوري الجنوبي bts .. صور حصرية وجديدة شاهد الآن

كما أن متابعي هذه الفرقة يصفونها بأنها منافس قوي لفرقة Bts  الكورية الجنوبية، وقد أثار آخر حفل لفرقة Mirror جدلا واسعا في جميع أنحاء العالم بعد الحادث المروع الذي شهده الحفل.

تفاصيل وفاة راقصة Mirror والحادث المروع

أثناء تأدية الفرقة إحدى الرقصات على المسرح وسط حضور عدد غفير من الجماهير والمشاهدين، حيث سقطت واحدة من شاشات العرض الضخمة جدا التي تتواجد بأعلى المسرح في هونج كونج.

والتي تعرض للمشاهدين صورة اقرب للمغنين على أرضية المسرح من اجل مشاهدة الأحداث بشكل أفضل على إحدى راقصات الحفل بشكل بشع ومروع للغاية.

فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror بعد سقوط الشاشة عليه

كما أن الشاشة لم تكتفي بدهس رأس تلك الراقصة فقط بل استمرت في السقوط على 3 من أعضاء الفرقة أيضا لينتج عن الحادث حالة وفاة و3 إصابات أخرى.

وقد كشفت المصادر المقربة من موقع الحادث أن الحالة قد تم نقلها للعناية المركزة وأكدت أن الراقصة التي سقطت عليها الشاشة فارقت الحياة عقب نقلها للمستشفى مباشرة.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديو حادث المنيا اليوم لأول مرة | مصرع 23 شخص وإصابة 39

ولكن إلى الآن لم تعلن أي حسابات الفرقة على السوشيال ميديا بشكل رسمي عن الوفاة أو نشر نعي لها مما يجع أنباء وفاة تلك الراقصة غير مؤكدة بنسبة 100% حتى الآن، أما الإصابات فتم نقلها هي الأخرى إلى المستشفى وفي انتظار باقي التقارير الهامة بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: