شاهد فيديو ويل سميث في حفل الأوسكار مع مقدم الحفل وبكائه بعد الاعتداء عليه

تصدر فيديو ويل سميث المثير للجدل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل” بين المستخدمين الذين يبحثون عن مشاهدة هذا الفيديو الذي تسبب في حالة انقلاب تام عبر منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو المثير يتضمن لحظة اعتداء الممثل والرابر والمنتج الأمريكي المشهور والمعروف “ويل سميث” على مقدم حفل الأوسكار الذي تم إقامته مساء الأمس الأحد 27 مارس 2022 بالوليات المتحدة الأمريكية ضربا.

فيديو ويل سميث

حيث صفع ويل سميث مقدم الحفل على وجهه بيده بعد أن أثار المقدم غضبه بالسخرية من زوجته، وهو ما أدى إلى تصدر هذه اللقطة ضمن أهم المواضيع الرائجة والمثيرة للجدل في الوقت الحالي وأدى إلى تحدث الإعلام.

والقنوات الفضائية عليها أيضا، ولكن بعد هذا الاعتداء ظهر ويل سميث في فيديو آخر وهو يبكي ويعتذر.

من هو مقدم الحفل الذي صفعه ويل سميث؟!

ويشار إلى أن مقدم هذا الحفل كان كروس روك الممثل الكوميدي الأمريكي المشهور أيضا والذي سخر من زوجة ويل سميث من قبل ولم تكن هذه المرة الأولى.

والجدير بالذكر أن الفنان ويل سميث من الفنانين البارزين في أمريكا وفي كافة أنحاء العالم ويحظى بشهرة واسعة في كافة الأنحاء بسبب مشاركته المستمرة في ابرز الأفلام الأمريكية المميزة التي دائما ما تحصد المشاهدات.

من هو ويل سميث ويكيبيديا

وتنال إعجاب الجميع والتي يشارك هذا الفنان فيها ويكون له بصمة مميزة تجعل الجميع يحب أعماله ويتابعها.

وهو من مواليد 7 فبراير 1965 ميلاديا وعمره الحالي 57 سنة، يحمل الجنسية الأمريكية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

قدم طوال مسيرته الفنية عدد كبير من الأعمال الناجحة والبار وتمكن عبرها من تكوين شهرة وشعبية وسط الجماهير وأصبح من ابرز واهم الممثلين والرابرز والمنتجين أيضا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: