شاهد فيديو 1444 الذي أرعب الجميع من الانترنت المظلم .. الفيديو الكامل لأول مرة

أثار مقطع فيديو 1444 البشع والفظيع جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وتصدر وسم هذا الفيديو ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل” بين الآلاف من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

وجدير بالذكر أن هذا الفيديو تم نشره منذ فترة طويلة ولكن خلال هذه الأوقات عاد العديد من الأشخاص للبحث عنه من جديد ومشاهدته وهو ما تسبب في تصدر فيديو 1444.

تفاصيل المقطع وقصته

ضمن ترندات محرك “جوجل” وأثار حالة من الجدل والضجة مرة أخرى، ويشار إلى أن فيديو 144 هو مقطع بشع وخادش للحياء يوثق لحظة انت_حا_ر شاب مجهول الهوية.

كان يدرس في إحدى الكليات ويبلغ تقريبا من العمر 18 سنة ولا تتوفر عنه معلومات كافية، وأجرى هذا الشاب عمليته بمفارقة الحياة من خلال ضرب نفسه برشاش آلي في الرأس أثناء جلوسه.

مشاهدة مقطع فيديو 1444

يمكنك مشاهدة المقطع من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا (!!لا ينصح بالمشاهدة!!)

ويعد هذا الفيديو من الفيديوهات المحظورة نهائيا على كل من لا يبلغ عمره 18 سنة، ومن هنا ننصحك عزيزي القارئ بعدم مشاهدة هذا الفيديو.

لما يحتويه على مناظر قد لا يتحملها الكثيرون ومخيفة للغاية، وجاء ذلك المقطع من الانترنت المظلم الذي يحتوي على مقاطع خادشة ومحظورة تماما على الأشخاص العاديين.

لماذا سمي الفيديو رقميا؟!

وقد تم نشر هذا الفيديو عدة مرات على “يوتيوب” ولكن في كل مرة كان يتم حذفه من قبل إدارة اليوتيوب لما يحتويه على مقاطع مخالفة وخادشة تماما وقد تصيب البعض بنوبات خطيرة من الصرع للمشاهد الموجودة به.

وبعد عدة محاولا من نشر الفيديو وحذفه مجددا تم تشفيره وتسميته باسم “1444” كي لا يتم حذفه وهو الآن موجود بالفعل ومتوفر ويمكن مشاهدته وهو ما لا ننصحك به عزيزي القارئ.

“نبأ خام” تنصح بعدم مشاهدة الفيديو !!!

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول هذا المقطع المثير.

ووفرنا لكم رابط مشاهدة الفيديو ومرة ثالثة ننصحك بعدم مشاهدة المقطع نهائيا حفاظا على شعورك وحياءك التي قد تتعرض للخدش عند المشاهدة.

الفيديو لحد الآن مازال منتشر علي المواقع المختلفة ويظهر فيه شاب في مقتبل العمر يحمل بندقية ويصوبها علي رأسه ويفتح الرصاص علي رأسه فتتهشم في الحال وفي نفس التوقيت يتم تصوير المشهد المؤلم بالفيديو ولحد الآن لا احد يعلم من الذي قام بتصوير الفيديو ولماذا أقدم هذا الشاب علي الانتحار ؟!

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: