فيلم مني مناوي

شاهد فيلم مني مناوي الاباحي كاملا ورد حاكم دارفور علي الفيلم

شاهد فيلم مني مناوي الاباحي كاملا ورد حاكم دارفور علي الفيلم ننشر لكن المقطع الكامل فيلم غير لائق لحاكم دارفور ، وكان قد انتشر علي جميع المواقع وتم تسريبه بشكل كبير جدا مما جعله يظهر ضمن تريندات جوجل ويكون اعلي وسم هذا الصباح .

ويبحث القراء في مختلف الأماكن علي هذا الفيلم الغير اخلاقي الذي يتهم فيه حاكم دارفور بالتورط في مقطع فيديو فاضح .

 

وكان ” مني اركو مناوي ” حاكم اقليم دارفور بالسودان قد خرج في فيديو يوضح فيه أن هناك من قام بفبركة هذا الفيديو ضده وانه ليس هو الذي بالفيديو وان هناك أعداء يتربصون به وبنجاحه وسوف يلاحقهم .

 

من نالحية اخري كان وسم فضيحة مني مناوي قد حصد الملايين من المشاهدات علي مختلف المنصات والقنوات منذ منتصف ليلة أمس حتي الآن ومازالت المشاهدات مستمرة في الصعود .

وكان فيلم مني مناوي الغير لائق قد تسبب في صدمة كبيرة للمواطنين بإقليم دارفور السوداني حيث لم يتوقعوا ان حاكمهم يفعل ذلك ويتوط في فيلم مثل هذا وينتظرون ويبحثون بالفعل عن حقيقة هذا الفيلم وعن تورط حاكمهم في هذا الفيلم من عدمه .

ويقول علي السالم : ان حاكم دارفور من الناس المحترمين ولم نشهد عبيه أي أفعال مثل هذه التصرفات من قبل واعتقد ان ذلك الفيلم ماهو إلا مكايدة من أعداء النجاح للرجل .

أما سناء السندي : قالت كل ناجح له أعداء واعتقد ان حاكم دارفور راجل فوق الشبهات وكل من يدبر له  مثل هذه الأمور سوف يتم معرفته لأننا لم نلاحظ علي الرجل مثل هذه التصرفات ولا يغير ذلك من حبنا له .

أراء كثيرة حول الفيلم والجميع ينتظر ماذا ستسيفر عنه الأحداث القادمة حول فيلم مني مناوي .

 

 

قد يهمك ايضا

شاهد مقطع فيديو الاعتداء علي دار ايتام في خميس مشيط

اترك تعليقاً