شاهد لحظة دفن شيرين ابو عاقلة الشهيدة الفلسطينية .. فيديو

أثار دفن شيرين ابو عاقلة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانتشر فيديو الدفن بشكل مكثف بين الرواد.

وذلك عقب أن تم الإعلان عن الانتهاء من إجراءات تشييع جثمان الشهيدة الفلسطينية الشريفة التي تم اغتيالها صباح اليوم الأربعاء 11 مايو 2022 على يد الجنود الإسرائيليين.

المتواجدين بمخيم جنين في فلسطين، وتم نشر فيديو تشييع الجثمان وهو الذي شكل حالة من الانهيار والحزن على السوشيال ميديا والمطالبة بحق هذه المراسلة الصحفية الفلسطينية.

الشهيدة شيرين ابو عاقلة

التي تعد من ابرز وأشجع السيدات المحبات لوطنهن واللات ينتمون للوطن الفلسطيني ويدعمن القضية الفلسطينية وكل هدفهم هو تحرير البلاد والكشف عن مواقع المخيمات الإسرائيلية الفاسدة.

المتواجدة بمناطق فلسطين والذين يسيطرون على اغلب المناطق المحيطة بالقدس، وأثناء رحلة هذه المراسلة للكشف عن مخيم جنين الإسرائيلي تم اغتيالها ن قبل احد الجنود.

التابعين للكيان الصهيوني بطلقة في الرأس أدت إلى مفارقتها الحياة على الفور، وشكل خبر استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة ضجة كبيرة جدلا بين جميع المستخدمين لمنصات التواصل المختلفة.

لحظة دفن شيرين ابو عاقلة فيديو

وأصبح من أهم المواضيع الرائجة والمهمة و “الترند” خلال هذه الأوقات على محركات البحث، وقد انتشر فيديو تشييع جثمان الراحلة بشكل كبير على “فيسبوك”.

وعلى موقع الفيديوهات العالمي الشهير “يوتيوب” أيضا بشكل كبير، وهو الذي نوفره لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير.

كافة المعلومات عن شيرين ابو عاقلة

كما ويمكنكم التعرف على كل المعلومات المتعلقة بهذه الشهيدة الشريفة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.

مثل ديانتها وميلادها وجنسياتها وغيرها من المعلومات الهامة عنها بشكل مفصل وكامل من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: