شاهد مجزرة حي التضامن فيديو كامل لأول مرة وتفاصيل وقوع بشار الأسد على يد احد جنوده

مجزرة حي التضامن فيديو كامل ، فضيحة جديدة يتم كشفها من ضمن فضائح النظام السوري المتسبب في اكبر كارثة في تاريخ العصور بجميع أنحاء العالم.

الكارثة التي نشبت منذ العديد من السنوات على يد بشار الأسد، وهذه الفضيحة هي الكشف عن فيديو جديد مجزرة حي التضامن فيديو كامل (دمشق 2013).

فيديو تضمن اعتقال المئات من المدنيين بحي التضامن في دمشق العاصمة السورية ورميهم بالرصاص بشكل بشع ومؤلم تقشعر له الأبدان وتبكي له الأعين.

ودفن جثثهم بإحدى الحفر الواقعة بين عمارتين منهارتين اثر الحرب والقذف السوري على المباني السورية وذلك تنفيذا لتعليمات بشار الأسد.

مجزرة حي التضامن حدثت منذ 9 سنوات وكُشفت منذ 9 أيام!

وكانت هذه المجزرة قد تمت في سنة 2013 أي منذ 9 سنوات ولكن تم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بها خلال الأيام القليلة الماضية.

ولم يعلم الكثير من العرب بشان هذا الأمر بسبب الانشغال بأمور الحرب الروسية الأوكرانية وشهر رمضان المبارك وغيرها من الأشياء.

ولكن هذه المجزرة قد أحدثت فجوة كبيرة في الغربي وفي دول أوروبا لان الكشف عن التفاصيل جاء من الصحف الروسية المتعلقة بالموضوع والتي تنقل التفاصيل.

قصة مجزرة حي التضامن (دمشق 2013)

هذا لان هناك تحالف روسي مع بشار الأسد أيضا، وقد تم نقل الفيديو لإحدى الإعلاميات خارج روسيا ولكنها عربية وكانت تعمل بإحدى شركات الإعلام مسبقا.

وعملت على التدقيق والتحقيق في هذه القضية لمدة 3 سنوات استطاعت فيها اختراق عقول كل المتعلقين بالجريمة واستدرجت الجنود الذين ظهروا بالفيديو.

الذين اعترفوا لها أنهم هم من قاموا بهذه العملية بكل فخر وذلك بعد أن مثلت عليهم أنها من أنصار بشار الأسد وأنها تابعة لهم وتتابع من الخارج للتفاصيل.

شاهد مجزرة حي التضامن فيديو كامل

وكانت هذه الواقعة غير مكشوفة وكان الفيديو الذي دشنها على حاسب احد الجنود التابعين لقوات الأسد الفاسدة والنظام الظالم والقاضي على السوريين.

وتم كشفه على يد احد العاملين الذين تجسسوا على الحاسب الخاص بهذا الجندي والذي يحتفظ فيه على الكثير من البيانات المهمة المتعلقة بالأزمة.

بعد أن حصل على فرصة لإصلاحه من قبل الجندي لحدوث عطل به، وقد أثارت هذه الأزمة أزمة الكشف عن مجزرة جديدة من ضمن مجازر الأزمة السورية المكشوفة.

كيف وقع بشار الأسد على يد جنوده؟!

والغير مكشوفة حتى الآن جدلا كبيرا على السوشيال ميديا وتصدرت ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية وخاصة مع نهاية الشهر المبارك.

على محرك البحث العالمي “جوجل” الذي تزايدت فيه عمليات البحث عن التفاصيل، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء فيديو يوضح لكم كل التفاصيل حول هذه الواقعة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: