شاهد محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر كامل مع الترجمة .. البث الأصلي

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر ، من المواضيع المتداولة والمثيرة للجدل على الساحة حاليا بين كل متابعي الفنان جوني ديب والفنانة آمبر هيرد.

الثنائي المثير للجدل اللذان سيتم حسم قضيتهما اليوم بشأن طلب كل منهما تعويض عن قضية بدأت في تاريخ يوم 11 ابريل 2022 وما زالت متسمرة حتى الآن.

قصة قضية جوني ديب وآمبر هيرد بالتفصيل

ويشار إلى أن هذه القضية شهدت مطالبة الممثل السينمائي المعروف جوني ديب بتعويض وقدره 50 مليون دولار بسبب ما كتبته آمبر هيرد عن أنها تعرضت لسوء معاملة من زوجها.

وأنها تعرضت للضرب منه عدة مرات وبشكل متكرر مؤكدا انه لم يمسها بالأذى مطلقا وان هذا الأمر يسيء إليه بشكل كبير، بينما تقدمت آمبر أيضا بتعويض.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر

وقدره 100 مليون دولار بسبب ما تعرضت له من الإهانة والضرب وسوء المعاملة الزوجية أثناء فترة زواجها من جوني ديب والتي بدأت في سنة 2015 وانتهت سنة 2017.

وذلك بطلبها الطلاق دون ذكر أي أسباب وهو ما حدث بين الثنائي بالفعل، واليوم سوف يتم النطق بالحكم في هذه القضية المثيرة للجدل والتي لاقت اهتماما بالغا من قبل جميع المتابعين.

قضية يذاع صيتها من الغرب للشرق

من كافة أنحاء العالم العربي بل وصل الأمر إلى الشرق الأوسط والعالم العربي هنا، وأصبح الجميع الآن يرغب في مشاهدة البث المباشر الذي سيعقد بعد دقائق قليلة.

من تاريخ اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022 وسيتم فيه النطق بالحكم لصالح من في هذه القضية ومن يفوز في القضية.

من يفوز في قضية اليوم وينتعش بالدولارات؟!

هو من سيتلقى التعويض المالي والذي إن فازت فيه آمبر هيرد تنتعش خزينتها بـ100 مليون دولار بينما إن فاز جوني ديب يأخذ منها النصف وهو مبلغ 50 مليون دولار.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد مع الترجمة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: