شاهد مقطع الطفل الرضيع في السعودية كامل قبل الحذف

انتشر مقطع الطفل الرضيع في المملكة العربية السعودية بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية وأثار حالة من الجدل الكبير.

وذلك بعد أن نشر العديد من الرواد فيديو وثق لحظة الاعتداء على طفل صغير في العاصمة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من قبل احد الأشخاص.

في موقف مسيء تماما ومنتهك لحقوق الحياة الخاصة بالنسبة للجميع في المملكة سواء الأطفال أو الكبار، وتسبب المقطع في ضجة كبيرة وحالة غضب على السوشيال ميديا بين الآلاف من الأشخاص.

قصة واقعة الطفل بالتفصيل

ويشار إلى أن المقطع الذي انتشر يوثق حالة “اغتصاب” من قبل احد الأشخاص مجهولي الهوية لطفل “رضيع” بالمملكة وأثار الأمر جدلا كبيرا، ولكن المتهم بهذه الواقعة هو الآن بقبضة الشرطة السعودية.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة مطعم هرفي في السعودية .. عامل بالمطعم مع أجنبية +18 .. الآن فيديو

ويتم حاليا إجراء التحريات والإجراءات اللازمة تمهيدا لإلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده لمعاقبته على فعلته هذه، وأثارت الواقعة جدلا وغضبا واسعا على ميع واقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص وانتشرت بشكل كبير.

مقطع الطفل الرضيع فيديو | الرياض

وأدى الأمر إلى تصدر وسم مقطع الطفل الرضيع ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” بين الباحثين والراغبين في التعرف على تفاصيل هذه الواقعة.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع البنت الافغانية اللي انتشرت على السوشيال ميديا كامل | قصة الواقعة

وفيديو الواقعة بشكل مفصل، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل كامل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: