شاهد مقطع جامعة البعث
شاهد مقطع جامعة البعث

شاهد مقطع جامعة البعث بحمص كاملا فضيحة طالبة مع استاذها بمكتبه

شاهد مقطع جامعة البعث بحمص كاملا فضيحة طالبة مع استاذها بمكتبه

في جريمة يهتز لها عرش الرحمن قام بها أستاذ جامعي في بجامعة البعث بحمص بسوريا مع طالبته وبمكتبه ، وتناقلت المواقع الفيديو الذي يجمع بين الطالبة وعميدها من اجل أن يرفع درجاتها مقابل الجنس ، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت وغضبت غضبا شديدا علي هذا الذئب البشري .

فمن العيب أن نطلق اسم دكتور عليه لانه لم يراعي الله في الأمانة التي  تولاها والمسئولية التي تحملها ولم يكن أمينا علي أعراض الناس ، فتجرد من كل الشرف وتجرد من روح الأبوة والإنسانية وفعل فعلته النكراء مع طالبة من طالباته .

ويبدو أن رصيده من الستر عند الله قد انتهي ونفذ لأنه من المتوقع انه متمرس في هذا الموضوع ومتكرر عنده فلا ضمير ولا شرف ولا كرامة ولا خوف من الرقيب الاعلي .

شاهد مقطع جامعة البعث

وقد تم تسريب مقطع جنسي يمارس الجنس فيه مع الطالبة داخل مكتب ويبدوا أن العاملين معه بالمكتب قد لاحظوا تكرار مثل هذه المواقف المخزية فنصبوا له كمين وكرروا فضحه علي الملأ ، ففضحه الله بعدما ستر عليه مرات ومرات حتي يكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال القذرة والدنيئة .

 

 

عندما تتغلب الشهوة علي الإنسان العادي  من الممكن أن نقول انه جاهل ، وعندما تتغلب الشهوة علي شاب في سن المراهقة فربما نقول مراهق ، أما عندما يصدر هذا العمل من أستاذ جامعة وعميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص فنقول علي الدنيا السلام ونخاف علي بناتنا من ذهابهم إلي الجامعة .

وكانت كلمات البحث المكثفة خلال الساعات الاخيرة قد تناولت هذه الجمل في البحث عن الفيديو ونحن نوفره لكم هنا .

شاهد مقطع فيديو جنسي
فضيحة طالبة مع استاذها
فيديو سكس طالبة جامعية
طالبة مع عميد الكلية
فضيحة جامعة البعث
شاهد استاذ مع طالبة

لان بيت العلم بمثابة المسجد فلقد عم الفساد في بيت العلم ياسادة ، فبدلا من ان يعلمها ، راح يمارس معها الشهوة الحيوانية شاهد مقطع جامعة البعث بحمص كاملا .

قد يهمك أيضا

مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان الناشط اللبناني كامل بدون حذف

مقطع فضيحة نجود الفهد اللي انتشر في السعودية كامل | شاهد الآن

شاهد مقطع فيديو فضيحة خالد حرية كامل قبل الحذف الآن

وتبقي كلمة مهمة

وان هذا الأستاذ الجامعي الذي يعمل بكلية الآداب جامعة البعث ولما شاهدناه في فيديو جامعة البعث مع احدي طالبته جعلنا نخاف كثيرا علي بناتنا من مثل هذه المشاهد الغير أدمية ، فلماذا ينزل عميد كلية بمستواه إلي ذلك الانحلال الخلقي ويقوم بأفعال شهوانية مع احدي طالباته وليس يتحرش بها فقط إنما فعل معها المنكر والفاحشة والرزيلة كما تشاهدون في فيديو جامعة البعث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: