شاهد مقطع دبي الأصلي وردود أفعال الإماراتيين علي المقطع

شاهد مقطع دبي الأصلي وردود أفعال الإماراتيين علي المقطع الذي اصبح حديث السوشيال ميديا علي تويتر هاشتاج مقطع دبي يثير الجميع ويجعل كل من يشاهده يحس بالقرف والإحباط لما يشاهده في هذا المشهد الغير مسبوق في أي مكان علي مستوي العالم العربي .

شاهد مقطع دبي

الهذا الحد وصلت الاهانة بالمرأة ووصل الاستهتار بالمشاهدين ، وهل كان يحدث مثل ذلك من قبل ولم نشاهده نحن لكن الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي اصبحت تنقل لنا الغث والثمين وان كنا لانشاهد إلا الغث .

 

 

انه استهتار بمشاعر العرب ومشاعر كل الحضور فالمشهد يقول أنهم داخل بار والمشكلة ان كل من حولهم مستمتعون بالمشهد وكأنهم يشاهدون فيلم سينمائي خطير .

قصة مقطع دبي

قصة مقطع دبي بدأت  بدأت لسائح لا احد يتحقق من جنسيته ان كان عربي ام غير ذلك يجلس وكأنه في حالة سكر وانبساط علي الأخر وفي يده سيجار من النوع الغالي والثمين ليس كأي سيجار في الحجم والسمك ويشرب بعمق ثم يرف يده لأعلي والسيجار بيده وأمامه فتاه لا احد يعرف جنسيتها هي الأخرى .

مقطع فيديو دبي

فيبدوا إنها أجنبية من بشرتها ولون شعرها فتفتح الفتاه  بطلة مقطع دبي فمها وتخرج لسانها خارج فمها ويلقي الرجل بطفي السيجار علي لسانها وهو يخرج الدخان من فمه وتبتلع الفتاه طفي السيجارة بمتعة كبيرة في مشهد لم يكن له مثيل من قبل في القذارة والوقاحة والاستهتار بخلق الله ومخلوقاته ، أصبحت الفتاة الجميلة المغصوب علي أمرها جارية أمام هذا المستهتر مهما بلغ حجم أمواله وسلطانه فهو مستهتر جدا بصنع الله وخلقه ، والذي نقل الفيديو إلي تويتر ماذا يريد منا أكثر من إحباطنا وإحساسنا بالمهانة بدلا من تلك الفتاة بطلة مقطع دبي .

 

المشكلة ان المشهد يحدث في دبي وفي هذا التوقيت الذي تمر به البلاد ونحن جميعا في حالة حزن علي وفاة الشيخ خليفة رحمه الله ، والادهي من ذلك والأمر انتشار المقطع بصورة كبيرة علي السوشيال ميديا وعلي تويتر وفي كل مكان ، .

 

تعليقات كثيرة حول مقطع دبي سننقل لكم بعضها وننقل لكم رابط الفيديو والهاشتاج كاملا وننتظر التحقيق في تلك الواقعة المهينة جدا .

 

شاهد مقطع دبي كاملا

قد يهمك أيضا

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق المسرب قبل الحذف

شاهد مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق without clothes +18 .. لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: