فيديو ادريس الروخ
فيديو ادريس الروخ

شاهد مقطع فيديو ادريس الروخ مع سارة برليس الفاضح كامل لأول مرة

فيديو ادريس الروخ ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو مثير وفاضح تم نسبه للفنان المغربي الشهير برليس الروخ ع الفنانة سارة برليس من فيلم قديم لهما تم إنتاجه في سنة 2017.

وبرغم أن الفيلم قديم ومر عليه ما يقارب 5 سنوات إلا أن الرواد عزموا على تداوله خلال هذه الفترة وأثار حالة من الجدل الكبير على السوشيال ميديا.

كما أدى الأمر إلى تصدر وسم فضيحة ادريس الروخ وسارة برليس ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

تفاصيل مقطع فضيحة ادريس الروخ

وجدير بالذكر أن ادريس الروخ يعد من ابرز وأشهر الفنانين والممثلين البارزين المعروفين في المملكة المغربية الهاشمية ويتمتع بشعبية واسعة في المغرب والوطن العربي.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو الاعتداء علي دار ايتام في خميس مشيط

ودائما ما اعتاد هذا الممثل على إثارة الجدل وإحداث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد في كل فترة وبالتحديد في معظم الأعمال التي يقدمها هذا الفنان.

وجدير بالذكر أن المقطع الذي تم نسبه لهذا الفنان وانتشر على السوشيال ميديا كان فيديو فاضح ومثير تداوله المستخدمين وظهر فيه ادريس الروخ مع فيلم سارة برليس وأثار الأمر جدلا.

مشاهدة فيديو ادريس الروخ كامل

https://youtu.be/pmkKUKldQGk

كما راج المقطع على العديد من تطبيقات ومواقع التواصل المختلفة في المغرب مثل فيسبوك وتويتر ومنصة الفيديوهات القصيرة العالمية “تيك توك” وغيرها من التطبيقات المتنوعة.

طالع أيضا: شاهد مقطع نزار العبشي | فضيحة جامعة البعث الآن كامل قبل الحذف

وهو ما دفع الروخ للرد على كل تلك الشائعات بنفسه وتوجيه الحقيقة لجميع محبيه ومتابعيه على السوشيال ميديا دفاعا عن نفسه وعن سمعته بكل تأكيد.

رد ادريس الروخ على المقطع

وقال الفنان خلال رده على ذلك المقطع المنتشر له خلال هذه الساعات على السوشيال ميديا من خلال مقطع تحدث فيه عن كل الحقائق.

وأكد أن كل ما يتم تداوله من مقاطع فاضحة ومثيرة على مواقع التواصل المختلفة خلال هذه الفترة هو حملة غير بريئة من أعداء النجاح خاصة انه تم نشر المقطع تزامنا مع نجاح فيلمه الجديد.

شاهد أيضا: مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان الناشط اللبناني كامل بدون حذف

حيث قال الفنان أن هذا المقطع من فيلم قديم وعن سبب تداوله خلال هذه الفترة انه إجراء فاشل من أعداء النجاح لإقامة حملة ضده وان الفيلم الجديد له “جرادة مالحة” مرشح لحصد جائزة الأوسكار.

اترك تعليقاً