شاهد مقطع فيديو السجود للكلب من ممرض تحت أمر طبيب كامل وتفاصيل الواقعة

انتشر فيديو السجود للكلب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وأثار جدلا واسعا بين جميع رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي تصدر عليها الفيديو.

الذي يتضمن لحظة قيام احد الأطباء المعروفين في جامعة عين شمس المصرية بالطلب من مساعده الممرض أن يقوم بالسجود إلى كلب داخل المستشفى.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر أثار جدلا واسعا وشكل ضجة كبيرة جدا وخاصة بعد التصريحات التي خرج بها الممرض والتي رد عليها الطبيب بطريقة أخرى لتشتعل القضية وتصبح حديث السوشيال ميديا خلال ساعات قليلة.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو الشاب المتوفي في الجيم كامل وسبب الوفاة

وبدأت عندما خرج الممرض الذي تم الاعتداء عليه منم قبل الطبيب في الفيديو وطالبه بالسجود لكلبه وقال أن هذا الأمر مسيء له وأسرته وانه حزين جدا على انتشر هذا الفيديو بشكل كبير.

حيث قال في تصريحاته أن هذا الفيديو قديم جدا منذ 7 أشهر كاملة وقال أنه لم يكن شجار أو مشادة بينهم ولكنه كان مجرد “هزار” فقط ليس إلا.

فيديو السجود للكلب

وقال أن صديقه الطبيب كان لديه كلب وتوفى وقال انه سخر من الكلب وكان يقول له أن شيء عادي وان لا يحزن على وفاة هذا الكلب.

وأجاب عن كيفية دخول هذا الكلب داخل المستشفى قائلا انه لم يكن في مستشفى حكومي بل كان في مكان خاص.

بينما كانت التصريحات الأخرى من قبل الجانب الآخر وهو الطبيب الذي طالبه بالسجود للطلب قال أن هذا الفيديو مفبرك وان هذا الكلام كله لم يحدث تماما وان هذا الفيديو ليس له وهو قديم أيضا وموضوع مثير  للجدل تماما.

طالع أيضا: شاهد فيديو مي حلمي وطريقة حديثها الغير ملائمة مع نجم الزمالك السابق احمد صالح

كما انه مان مستغرب أيضا من انتشار هذا الفيديو يشكل مفاجئ رغم انه قديم للغاية وقال انه “مفبرك”.

ولكن اصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية قرارا بتحويل هذا الطبيب للتحقيق لمعرفة كل التفاصيل واتخاذ القرار المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: