شاهد مقطع فيديو ريم الرياحي مع مديح بالعيد المخرج التونسي كامل

مقطع فيديو ريم الرياحي مع مديح بالعيد ، المقطع المثير الذي انشر بشكل واسع في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة بين الآلاف من مستخدمي التطبيقات من مختلف أنحاء البلاد العربية الذين صدموا بظهور الفنانة التونسية الشهيرة والمعروفة ريم الرياحي في مقطع فيديو فاضح ومثير للجدل مع المخرج التونسي الشهير مديح بالعيد.

وهو ما أدى إلى انتشار المقطع وحدوث ضجة كبيرة بين الرواد، كما أدى التمر إلى تصدر وسم فيديو ريم الرياحي ضمن أهم عمليات البحث الرائجة مؤخرا على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، ونتعرف خلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء على تفاصيل هذه الواقعة وحقيقة ظهور هذه الفنانة في ذلك المقطع المثير والخادش للحياء بشكل مفصل وكامل.

من هي ريم الرياحي ويكيبيديا

اسمها ريم الرياحي ، ممثلة تونسية ، تعيش في فرنسا ، لديها العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات ، ولدت عام 1977 ، وتبلغ من العمر 45 عامًا ، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، وهي على … حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينشر يومياته ، وهذا أدى إلى وجود العديد من القصص حول هذه الشخصية الشعبية التي لها العديد من الإنجازات والإنجازات في حياتها.

قد يهمك أيضا: ريم الرياحي وزوجها واتهامهما في القضية الرائجة الآن هل صحيح  أم لا ؟

وقد أثارت هذه الفنانة جدلا واسعا في جميع انحاء العالم العربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 ميلاديا بعد انتشار فيديو ريم الرياحي وهو مقطع فيديو يجمعها بالمخرج الشهير مديح بالعيد في وضع مخل، وهو ما أدى إلى تصدر اسمها وتناثر الانتقادات حولها من قبل عدد غفير من المستخدمين.

من هو مديح بالعيد ويكيبيديا

هو مخرج تونسي، من مواليد سنة 1974 ميلاديا، درس السينما التونسية،وهو متزوج من النجمة التونسية ريم الرياحي، عمل كمساعد مخرج في عدد من الأفلام في بدايته وبعدها أصبح مخرج مخضرم ومميز، أخرج مسلسل “نجوم الليل” سنة 2009 ميلاديا والذي تكون من 15 حلقة فقط، وبعدها بـ6 سنوات عاد لإخراج نفس المسلسل سنة 2015 ميلاديا ولكن كان من 30 حلقة هذه المرة.

طالع أيضا: فيديو المشرحة المسرب نيره اشرف الذي يبحث عنه الجميع

وحقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا وأعطى نجوم الليل صورة جديدة في الدراما التونسية ، ففي عام 2014 أخرج مسلسل “ناعورة الهواء” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا ونال جائزة أفضل مخرج في تصويت محلي، كما تمثل جائزة راديو موزاييك لأفضل مسلسل عربي ، الذي يعتبر من أفضل المسلسلات في تاريخ الدراما التونسية ، نقلة نوعية جديدة للمسلسل التونسي من حيث الصورة والموضوع.

مقطع فيديو ريم الرياحي مع مديح بالعيد | القصة كاملة

أما عن تفاصيل فيديو ريم الرياحي الفاضح مع زوجها المخرج مديح بالعيد فانه مقطع قد انتشر مؤخرا على السوشيال ميديا وأثار الجدل حول هذه الممثلة التونسية المعروفة وأدى إلى ظهورها ضمن المواضيع الرائجة حاليا ذات الاهتمام الكبير على محركات البحث وخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة الجديد كامل | فتاة في المسبح بدون ملابس

ولكن المقطع الذي انتشر وزعم الرواد انه يتضمن لحظة ظهور الفنانة ريم الرياحي مع مديح بالعيد المخرج التونسي هو مقطع رائج وشائع منذ فترة طويلة، ولا يوجد أي شيء حتى الآن يثبت أن من يتواجد في هذا المقطع هو مديح بالعيد وريم الرياحي، مما يؤكد أنه مقطع “مفبرك” لا أساس له من الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: