شاهد مقطع فيديو ضرب امال ابو المجد على يد زوجها ومحاولة إجهاضها كامل

انتشر فيديو ضرب امال ابو المجد الناشطة المصرية الشهيرة بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة.

وأثار حال من الجدل بين الرواد والمستخدمين لمنصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “انستقرام” وأيضا على التطبيقات الأخرى المماثلة لهذا التطبيق.

وذلك المقطع يتضمن لحظة تعرض اليوتيوبر وناشطة السوشيال ميديا الشهيرة آمال أبو المجد للضرب والسحل من قبل زوجها احمد جوبا الذي حاول إجهاضها.

قصة الواقعة بالتفصيل

وذلك وفقا لما ذكرته آمال في منشور قامت بمشاركته على حسبها الرسمي على “انستقرام” والذي أكدت خلاله أنها تعرضت للضرب ومحاولة الإجهاض من قبل زوجها.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديوهات هروب اضاحي العيد في مصر 2022 | مقاطع مضحكة جديدة

منوهةً إلى انه كان يخدع جميع المتابعين من خلال المنشورات التي كان يشاركها وحبه لها كان خداع أيضا وهو ما ذكرته بنفسها خلال هذا المنشور الذي أثار الجدل.

فيديو ضرب امال ابو المجد

وهو ما جعل الجميع يرغب في التعرف على تفاصيل هذه الواقعة ومشاهدة الفيديو الأصلي للحظة الضرب بالتفصيل، ولكن بعد هذا المنشور الذي شاركته آمال قام احمد بوجا بالرد سريعا عليه.

رد احمد بوجا على فيديو زوجته

وأكد انه لن يذكر أي تفاصيل ولن يحكي قصة الواقعة حاليا وانه سيقوم باختصار الموضوع في حالات على حسابه على انستقرام لإيفاء المتابعين بكل التفاصيل.

مؤكدا انه لن يسيء لزوجته التي ما زال يحبها وانه لا يرغب بان يخرج المولود ويرى أن والده كان يسيء لوالدته وغيرها من الأمور مؤكدا انه سيتحمل كل المشاكل مستخدما جملة “أنا جبل”.

طالع أيضا: شاهد فيديو وادي رم غير اخلاقي في الأردن | المقطع الأصلي كامل

كما أوضح أيضا أن هذا المقطع ليس كاملا وأنها لم تنشر الفيديو الكامل وأكد للمتابعين أنهم حاليا في حالة خداع من هذا المقطع لأنهم إن شاهدوا الفيديو الأصلي سيفهمون الواقعة الحقيقية.

واقعة ضرب امال ابو المجد تثير الجدل في مصر

وأثار هذا الأمر جدلا واسعا على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة وهو ما جعل قصة ضرب آمال أبو المجد على يد زوجها احمد بوجا تتصدر ضمن ترندات البحث المتداولة حاليا.

كما تصدر وسم فيديو ضرب امال ابو المجد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” وعلى السوشيال ميديا.

شاهد أيضا: شاهد فيديو امال ماهر تظهر أخيرا لتطمئن الجمهور وتؤكد: كان عندي كورونا

وذلك بين الراغبين في مشاهدة المقطع ومعرفة تفاصيل الواقعة، وهو ما وفرناه لكم بالفعل قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل وكامل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: