شاهد مقطع فيديو فضيحة دانا جبر السورية الأصلي كامل

مقطع فيديو فضيحة دانا جبر ، المقطع الذي انتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة للفنانة الممثلة السورية المشهورة والمعروفة دانا جبر.

وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة بين جميع مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من كافة أنحاء العالم العربي نظرا لان هذا الفيديو كان يحتوي على أفعال خادشة للحياء ومثيرة للجدل.

مقطع فيديو فضيحة دانا جبر

مما أثار غضب واستياء جميع محبي ومتابعي هذه الفنانة من كافة أنحاء الوطن العربي بكل تأكيد نظرا لكونها من ابرز وأشهر الممثلات المعروفات في سوريا وفي العديد من البلدان العربية الأخرى.

من هي دانا جبر ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن دانا جبر هي ممثلة أفلام سورية من مواليد تاريخ 15 مارس 1989 ميلاديا وعمرها الحالي 32 سنة، اسمها الحقيقي بالكامل هو “دانا فرج نادر العش”.

ولدت دانا في دمشق وتحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، اشتهرت بشكل كبير في سن مبكر من عمرها وبدأ في مجال الفن وهي في عمر 6 سنوات فقط.

مشوارها في مجال الفن

بدأت هذه الفنانة السورية مشوارها في عالم الفن والتمثيل والشهرة في سنة 1995 ميلاديا، شاركت آنذاك في عدة أعمال صغيرة بأدوار ثانوية تمكنت خلالها من لفت الأنظار نحوها لتقدم كل ما لديها وتظهر موهبتها أمام الجميع.

شاهدها عدد من المخرجين والمنتجين وأعجبوا بأدائها المميز والجميل الذي جعلها تقتحم مجال الفن في سوريا مبكرا وتشارك في العديد من الأعمال الأخرى.

شهرتها وسطوعها في سوريا

سطعت بشكل كبير في عالم الفن في سوريا في سن مبكر من عمرها واشتهرت في كافة أنحاء العالم العربي، كان آخر أعمال هذه الفنانة هو مسلسل (سنة ثانية زواج).

الذي تم عرضه في العام المنقضي مؤخرا 2021 على شاشات التلفاز وحقق نجاحا كبيرا ونسبة عالية من المشاهدات، كما كانت قد قدمت عدد بارز من المسلسلات الأخرى منذ عام 2007.

بدايتها مع المسلسلات

واستمرت في تقديم المسلسلات منذ هذا العام وظهرت في المجال بقوة لتحقق نجاحا باهرا وتكتسب شعبية وسط جميع المشاهدين والمتابعين من جميع الأنحاء.

كما تمتلك عدد هائل من المتابعين لها عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل “فيسبوك” و “انستقرام و “تويتر” وغيرها من تطبيقات السوشيال ميديا المتنوعة الأخرى.

فضيحة دانا جبر

وفي الآونة الأخيرة تصدر اسم هذه الممثلة في أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

بين الأشخاص الراغبين في التعرف على تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للفنانة بالطبع، وهذا ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع”نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل كامل خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: