شاهد مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر +18 كامل

فيديو فضيحة سعاد بنت جابر، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وشكل ضجة كبيرة أثارت غضب جميع رواد السوشيال ميديا بشكل عام.

حيث تعد سعاد من أهم وأشهر الناشطات المعروفات بشكل رائج في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج بشكل عام.

وانتشر فيديو يوثق لحظة حديثها مع صديقتها، ولكن الفيديو تضمن عدة لقطات خادشة للحياء أثارت الجدل بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا وهذا الفيديو كان مسرب بينهما وتم نشره بالخطأ.

فيديو فضيحة سعاد بنت جابر

قد تشاهد أيضا: لارا ديابلا ويكيبيديا .. شاهد جميع مقاطعها +18 كاملة

والجدير بالذكر أن سعاد جابر، ناشطة سعودية معروفة ولدت في سنة 1988 ميلاديا وعمرها الحالي 34 عام، كانت متزوجة من نادر النادر وأنجبت منه طفلين.

اشتهرت من خلال حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا وأيضا قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” التي تنشر من خلالها فيديوهات ملهمة للكثيرون.

وكان الفيديو قد تسبب في ردود أفغال كثيرة، منهم من حاول يبرر الفيديو ويدافع عنها، ومنهم من طلب عدم الاهتمام بالفيديو وكانه لم يكن وعدم أثارة البلبلة بين الجماهير

فضيحة سعاد بنت جابر

ويتابعها الآلاف من الأشخاص قفي المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي، ويشار إلى أن اسم هذه الناشطة السعودية تصدر في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل”.

خلال الساعات القليلة الماضية وضمن ترندات وهاشتاجات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” المتداولة بشكل مكثف في الوقت الحالي.

وذلك بعد أن تم تشييع وتداول فيديو خادش وفاضح لها على جميع المنصات والذي أثار الجدل بشكل كبير وشكل موجة عارمة من الانتقادات لها بسبب هذا الفيديو الجارح بكل تأكيد.

رد فعل نشطاء تويتر والفيس علي الفيديو

واغضب المقطع جماهير السوشيال ميديا بشكل كبير جدا فراحوا يدشنون الهاشتاجات التي تطالب بسرعة حذف المقطع ومعاقبة صاحبته .

وقال فواز الاشعب ” هذه مو تقاليدنا ولا عادتنا يجب ان نقف جميعا في وجه مثل هذه الفيديوهات الغير أخلاقية ”

وقالت مها الاتربي ” موقاردة اتصور كيف مايعاقبون هؤلاء وليش يسمحون للفيديوهات الإباحية بالانتشار شو اقول لأطفالي عندما يشاهدون بالصدفة مثل هذه الفيديوهات ، انا خائفة علي مستقبل اطفال العرب بصراحة ” .

وتعليقات كثيرة أخرى انتشرت بشكل كبير حول الفيديو الذي اثار غضب الجماهير واثار الجدل علي السوشيال ميديا بشكل كبير جدا .

 

وكان لانتشار الفيديو وتصدره الترند بتويتر والفيس بوك ومؤشرات جوجل الاثر الكبير في عمليات البحث المتكررة اليوم علي العنكبوتية بشكل كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: