شاهد مقطع فيديو متحرش ابها في دورة المياه بالسعودية كامل +18 .. تفاصيل

مقطع فيديو متحرش ابها بالسعودية المقطع الذي تصدر في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير عالميا والأكثر استخداما في الخليج العربي بشكل كبير “تويتر”.

والذي تداول من خلاله المغردون مقطع فيديو يظهر خلاله احد الأشخاص المارين بدورة المياه بأحد المولات الشهيرة والمعروفة بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في ابها.

والجدير بالذكر انه قد تم استعداء هذه الفتاة لإجراء تحقيق معها والتعرف من خلالها على كافة التفاصيل بعد أن تم تداول الفيديو بشكل كبير جدلا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وخاصة منصة السوشيال ميديا العالمية “تويتر”.

قد تشاهد ايضا: شاهد مقطع فيديو مقتل عامل توصيل بالكويت اليوم كامل +18 .. قتله لسبب تافه

ويشار إلى أن هذه الفتاة قالت خلال التحقيق أنها كانت في نزهة عائلية وأثناء سيرها داخل المول ظهر إليها هذا الشاب وطلب منها أن تعطيه اسم حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات” ولكنها رفضت رفضا قاطعا ولم تقم بالإفصاح عن حسابها له.

ولكن هذا الأمر دفع الشاب إلى الإصرار بشكل اكبر وقام بالاستمرار في مطالبتها بهذا الأمر ولكنها تركته وذهبت إلى دورة المياه، وفوجئت بعدها انه جاء ورائها في دورة مياه السيدات بالمول وقام بمطاردتها.

وقام أيضا بدفعها من الخلف وعندما هددته بتصويره وإرساله إلى الشرطة تركها وانصرف، وأثناء سيره قامت هذه الفتاة بتصويره نمن الخلف وتم نشر الفيديو وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر العديد من المغردون أيضا على موقع التواصل الاجتماعي الشعير “تويتر” عدد هائل من التغريدات الذين كانوا يطالبون خلالها من القوات الأمنية والشرطة السعودية بسرعة التصرف في هذه القضية.

فيديو متحرش ابها

والقبض على هذا الشاب من اجل توقيع العقوبة المناسبة عليه للتوقف هذه الأعمال الغير ملائمة تماما والمسيئة لنزاهة وشرف الشباب السعوديين ويجب أن يبكون عبرة لكل من يفكر بالقيام بهذه الأفعال المخلة مجددا.

وبعدها بساعات من تداول هذا الفيديو بشكل واسع وكثيف على السوشيال ميديا تنمكن العديد من الأشخاص بإبلاغ الشرطة التي استجابت بسرعة كبيرة إلى هذه البلاغات.

وتحركت فورا إلى مكان التحرش وتم القبض على هذا الشاب ومن المنتظر أن يتم عرضه على النيابة من اجل إجراء تحقيق معه واتخاذ العقوبة المناسبة في أسرع وقت للحفاظ على شرف هذه الفتاة ولمنع تكرار هذه الأفعال مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: