شاهد مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة الجديد كامل | فتاة في المسبح بدون ملابس

انتشر مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار حالة من الجدل بين الآلاف من الرواد خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء هذا بعد أن شارك العديد من الأشخاص مقطع فيدي يظهر فيه فتاة متجردة تماما من الملابس.

وذلك داخل مسبح من مسابح منتجع بيانكو المعروف والمشهور بشكل كبير في الوطن العربي والذي يقطع في قطاع غزة، ويشار إلى أن هذا الفيديو قد تم تصويره من قبل أشخاص مجهولي الهوية في ذلك المنتجع بالقرب من موقع الحادثة.

شاهد أيضا: شاهد فيديو وادي رم غير اخلاقي في الأردن | المقطع الأصلي كامل

قصة الواقعة بالتفصيل

وتم مشاركة الفيديو بسرعة وشكل واسع على منصات السوشيال ميديا المتنوعة ليتصدر الفيديو ضمن المقاطع الرائجة وعمليات البحث المهمة خلال هذه الساعات.

وجدير بالذكر انه كان هناك مقطع سابق تم مشاركته منذ شهور طويلة وكان قد تم تصويره هو الآخر في نفس المنطقة.

وهي منطقة منتجع بيانكو وتم تداول الفيديو آنذاك بشكل كبير عبر تطبيقات ومواقع التواصل المختلفة في العديد من بلدان الوطن العربي.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع تالا صفوان المثير للجدل كامل الأصلي | فيديو

وهو ما جعل الجميع يعتقد أن هذا الفيديو من نفس الواقعة السابقة ولكن الأمر ليس كذلك، بل عن الواقعة مختلفة تماما عن الفيديو السابق وتم تصويرها هذه المرة بعدسات كاميرات لأشخاص مجهولي الهوية.

مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة الجديد

وانتشر الفيديو في فترة قصيرة وسط الآلاف من الأشخاص، ويشار إلى أن مقطع فيديو منتجع بيانكو غزة المثير للجدل متوفر بالفعل عبر موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب”.

وقد تم تداوله بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا بين الأشخاص، ولهذا فقد تزايدت عمليات البحث عن رابط مشاهدته مكن قبل الأشخاص عبر محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو مايا بخش اللي انتشر في السعودية كامل | المقطع الأصلي

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي المقطع الكامل لهذه الواقعة الخادشة للحياء والمثيرة للجدل في غزة بشكل كامل وتفاصيل الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: