مقطع نزار العبشي
مقطع نزار العبشي

شاهد مقطع نزار العبشي | فضيحة جامعة البعث الآن كامل قبل الحذف

شاهد مقطع نزار العبشي | فضيحة جامعة البعث ، المقطع المثير الذي انتشر في الآونة الأخيرة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين الآلاف من الأشخاص في سوريا وفي جميع أنحاء العالم العربي.

وذلك بعد أن تم نشر مقطع فيديو فاضح ومثير للغاية على السوشيال ميديا يوثق لحظة قيام نزار العبشي وهو دكتور شهير في تلك الجامعة بأفعال منافية للآداب ومثيرة للغاية أدت إلى تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع جامعة البعث بحمص كاملا فضيحة طالبة مع استاذها بمكتبه

في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وما زالت حتى الآن عمليات البحث عن تفاصيل الواقعة وقصة فضيحة جامعة البعث و مقطع نزار العبشي الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كامل ومفصل.

فضيحة جامعة البعث | قصة الواقعة بالتفصيل

وهو ما سنتعرف عليه قراءنا الأعزاء خلال هذا المقال تفصيليا، جدير بالذكر أن نزار العبشي هو عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية ويحظى بشهرة واسعة في الجمهورية السورية، ولد في دمشق ويحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

شاهد أيضا: فيديو الشاب المنتحر على فيسبوك كامل لأول مرة (مستنيك ف الاخرة يا ظالم)

نزار العبشي متزوج وله أبناء وبرغم ذلك فان اسمه اصب من الأسماء المثيرة في الآونة الأخيرة واقترن بجملة فضيحة” بسبب لفت النظر الذي تعرض له عدة مرات في الجامعة والمقاطع العديدة التي انتشرت وتم نسبها إليه، من مواليد سنة 1975 ميلاديا ويبلغ من العمر 47 سنة.

مقطع نزار العبشي الفاضح كامل

https://youtu.be/ES1zImuwCAo

وقد أثارت واقعته الأخيرة جدلا واسعا على الساحة الإعلامية في الوطن العربي وأدى الأمر إلى تصدر اسمه عناوين البحث المداولة حاليا على جوجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وتيك توك وفيسبوك ويوتيوب أيضا وغيرها.

طالع أيضا: مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان الناشط اللبناني كامل بدون حذف

ونوفر كلم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام” من كافة أنحاء العالم العربي خلال هذا التقرير فيديو فضيحة جامعة البعث أو مقطع نزار العبشي الفاضح بشكل كامل ومفصل مع ذكر أهم المعلومات والسيرة الذاتية للدكتور السوري الشهير نزار العبشي.

اترك تعليقاً