شاهد ملخص نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز كامل ونتيجة النزال .. مفاجأة غير متوقعة

ملخص نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز ، خاض البطل الذئب الشيشاني حمزة شيماييف واحدا من أقوى وابرز نزالاته على مدار التاريخ ضد الملاكم البرازيلي الشهير جيلبرت بيرنز في بطولة اليو اف سي للوزن المتوسط.

شهد هذا النزال أحداثا مثيرة بين اثنين من أقوى الملاكمين في كافة أنحاء العالم، ويشار إلى أن حمزة شيماييف تمكن من التغلب على خصمه جيلبرت بيرنز خلال هذا اللقاء الناري بإجماع أراء الحكام بعد نزال ملحمي ودموي قدمه كلا اللاعبان.

ملخص نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز

واثبت حمزة خلال هذا النزال انه أقوى ملاكم في العالم وفي بطولة اليو اف سي وانه يستحق المنافسة على حصد البطولة مع كبار اللاعبين في العالم ويستطيع منازلة أضخم الملاكمين أيا كان، وصرح شيماييف بعد فوزه في النزال انه استمتع كثيرا بالنزال.

وانه لم يحدث له هذا من قبل انه تعب واُرهق وسال دمه بهذه الطريقة ولكن أكد انه يحب هذا وهو أيضا حطم وجه جيلبرت وجعل الدم يأتي من كل أنحاء وجهه، ولهذا فانه كان نزال ممتع ومثير والذي كان يترقبه الجميع وبالفعل استمتع به الجماهير.

ويبحث الكثيرون عن ملخص هذا إلقاء الناري الممتع فيديو كامل والذي نوفره لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم خلال هذا التقرير بشكل كامل وبسهولة تامة من فيديو لخص النزال على اليوتيوب ندشنه لكم هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: