الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

شركة زد ميديا وطرق الربح منها | حقيقة سرقة الأموال من المستخدمين

شركة زد ميديا ، ما هو برنامج Z Media وحقيقة الربح من هذا التطبيق، هذا البرنامج أو التطبيق هو تطبيق يتبع منصة z media ، حيث من المعروف عن هذه المنصة أنها تركز اهتمامها الكبير على عملية التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتجاهلون هذا البرنامج ، لذا يبحثون عنه ، ويتساءلون ما هو المستفيد فعليًا من هذا البرنامج.

قد يهمك أيضا: مكتب العمل الخدمات الإلكترونية السعودية | رابط مباشر لكل ما يحتاجه المواطن الكترونيا

أم أنه مجرد شيء وهمي يتم الترويج له بمفرده ، وفي سياق الحديث عن هذا الأمر ، سيتضح ما هو برنامج Z Media وحقيقة الاستفادة من تطبيق الوسائط.

ما هي شركة زد ميديا

يُعرف برنامج Z Media بأنه المساعد الرئيسي للشركة في العمليات التسويقية المتعلقة به ، حيث أنه بعد تسجيل أي فرد في هذا البرنامج أو التطبيق ، يصبح مسوقًا من خلال تلك الشركة.

وفي المقابل يتلقى المستخدم مبالغ مالية مقابل المهام التي يؤديها ، وهي مدرجة في البرنامج ، ويمكن أن يصل سعر الوظيفة إلى دولار واحد ، وبالتالي يُعرف هذا البرنامج بأنه من أسهل الطرق للحصول على أرباح عبر الإنترنت أو العمل عبر الإنترنت.

قد تشاهد أيضا: أفضل تطبيق لبث المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية .. رابط تحميل مباشر

لا شك أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سمعوا عن تطبيق Zed Media ، يتساءلون ما إذا كان هذا التطبيق مربحًا حقًا أم لا ، حيث يُعرف عن هذا البرنامج أنه بالفعل أحد البرامج والتطبيقات التي تحقق ربحًا من خلاله.

الربح من زد ميديا

ومن المعروف أيضًا أنه بفضل التقدم الكبير والتطور الذي حدث في مجال صناعة التطبيقات ، أصبح من الممكن العمل عبر الإنترنت بأسرع ما يمكن.

حيث توجد العديد من الشركات التي تقدم الفرصة للعمل من خلال و z media هي واحدة من أبرز هذه الشركات الحديثة في عالم العمل والأرباح عبر الإنترنت.

حيث اشتهرت هذه الشركة بإطلاق تطبيقها منذ حوالي شهرين أو أقل ، وقد لاقى هذا التطبيق إعجاب الكثيرين الأشخاص ، نظرًا لدرجة المصداقية التي تتمتع بها هذه الشركة ، بالإضافة إلى اختبارات السحب والمبالغ المالية العديدة التي حصل عليها المستخدمون.

حقيقة نصب شركة زد ميديا وسرقتها للأموال

ويشار إلى انه قد تداول العديد من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومستخدمي هذا التطبيق الشهير أخبار عن قيام الشركة بتجديد جميع الحسابات الخاصة بالمستخدمين وسرقة أموالهم من ثم إيقاف التطبيق عن العمل.

وهو ما أثار جدلا واسعا حول الشركة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأدى إلى تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

طالع أيضا: حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا لجميع هواتف الاندرويد | الحل النهائي

ولكن إلى الآن لم توضح الشركة تفاصيل هذه الواقعة ويترقب الجميع حاليا أي بيان جديد صادر منها بهذا الخصوص خاصة بعد اختفائها وتوقفها عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: