الملكة رانيا
الملكة رانيا

صور الملكة رانيا بعمر الـ52 تثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب رشاقتها

أثارت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد إطلالاتها المميزة في عيد ميلادها الـ52.

حيث احتفلت عقيلة ملك الأردن بعيد ميلادي الثاني والخمسين مساء الأمس الأربعاء 31 أغسطس 2022 مع عائلتها، وقد انتشرت العديد من الصور للملكة رانيا على السوشيال ميديا بعد هذا الاحتفال.

صورة للملكة رانيا في عيد ميلادها الـ52

الملكة رانيا

حيث أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دهشتهم وإعجابهم بالرشاقة والجمال الذي تتمتع به هذه السيدة رغم بلوغها سن الـ52، وأدى الأمر إلى تساءل الجميع عن سر رشاقتها.

قد يهمك أيضا: فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا سبب وفاته وعدد أولاده ومعلومات جديدة عنه

ولم تفقد “أيقونة الجمال والموضة” رشاقتها وجاذبيتها رغم إنجابها 4 أبناء وحياتها المليئة بالانشغالات نظرا لكونها زوجة الملك ولها مهام معه بكل تأكيد ولكنها استمرت في التألق.

سر رشاقة وجمال الملكة رانيا

ويشار إلى انه وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي إكسبرس فان الملكة رانيا تتبع نظام غذائي معين وهو ” GI”، حيث أن هذا النظام يعتمد على مائة نوع مختلف من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والسكر.

طالع أيضا: رجوة خالد بن مساعد خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني من هي ومعلومات جديدة عنها

وهو ما يفسر تألقها المميز في كل المناسبات التي تظهر خلالها وصورها الجميلة التي يتغنى بها الأردنيين على السوشيال ميديا وأطلق عليها لقب “أيقونة الجمال والموضة” في الأردن والوطن العربي.

اترك تعليقاً